أنس جابر : تفضح إدعاء سمير الوافي و تكذبه على المباشر. التفاصيل

بعد أن كتب سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تدوينة قال فيها، أن عائلة أنس جابر لم تتمكن من حضور " عرسها " الرياضي اليوم...لأنها عجزت عن الحصول على فيزا إلى أنقلترا...!!!


مضيفا،انها فضيحة دولة متخاذلة وعاجزة حتى عن مساعدة ودعم بطلتها العالمية بالتدخل الديبلوماسي لتحصل عائلتها على فيزا...ووزير الرياضة حاضر هناك في المقابلة متجاهلا ذلك...لكن حضوره ليس أهم من حضور عائلتها إلى جانبها...ولا يعني شيئا مقارنة بوجود والدتها في المدارج أمامها...وكم خذلت هذه الدولة أبطالها وكفاءاتها ومواهبها...!!!




وفي هذا الاطار،  أكدت وزيرة السعادة أنس جابر في مؤتمر صحفي عقب هزيمتها في نهائي ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، اليوم السبت 9 جويلية 2022 أمام الكازخستانية إيلينا ريباكينا، أن عائلتها لم تتقدم بأي طلب للحصول على تأشيرات دخول إلى بريطانيا. 



وقالت أنس جابر بعد نهاية المباراة "تم تأويل ما أدليت به لأنني قلت ليس لديهم تأشيرات ولم أقل إنهم تقدموا بطلب للحصول على تأشيرات ورفضوا منحهم إياها" ، وتابعت "هذا خاطئ تماماً. لا حرج في التقديم للحصول على التأشيرة.. لكنهم لم يتقدموا أبدأ ولم يتم رفضهم أبدأ"


وأضافت جابر "كتونسي، فأنت بحاجة إلى تأشيرة للمجيء إلى المملكة المتحدة، ومن الواضح أنه لم يكن هناك وقتا كاف للقيام بذلك.. المملكة المتحدة وتونس جيدتان وعلاقاتهما جيدة".

إرسال تعليق

أحدث أقدم