عاجل / محامية ريم الرياحي تخرج عن صمتها و تفجر مفاجأة مدوية .. لهذا السبب تم إطلاق سراح موكلتي..

عاجل / محامية ريم الرياحي تخرج عن صمتها و تفجر مفاجأة مدوية .. لهذا السبب تم إطلاق سراح موكلتي.. 


بعد صمت طويل، خرجت الأستاذة هنيدة الساحلي،  محامية الممثلة ريم الرياحي  انه تم إطلاق سراح موكلتها بعد أن تأكد عدم وجود اركان جريمة الزنـ،،،ا.



كما أفادت ان الاختبارات الفنية أكدت كذلك عدم وجود مخدرات في منزلها مثلما تم ترويج ذلك، مشيرة إلى ان نتيجة التحليلي البيولوجي لمنوبتها جاءت سلبية،، واكدت المحامية ان منوبتها كانت فتحت باب منزلها للفرقة الأمنية التي تحولت إلى المنزل صحبة زوج منوبتها. 



من جهة أخرى، افادت المحامية ان زوج منوبتها المتزوجة به منذ سنوات ولديهما ثلاثة أبناء كان تلقى اتصالا وهو بفرنسا مفاده ضرورة التوجه إلى منزله لان زوجته على علاقة خنائية باحدهم فعاد مسرعا الى تونس وتحول الى إحدى الفرق الأمنية واعلمها بالأمر ثم تحول رفقتها الي منزل الزوجية فلم يحد الشاب المزعَم كما أن الرواية التي بلغته لم يقع اثباتها وانه أمام عدم جديتها قدم زوج موكلتها كتب إسقاط في حقها كما أكدت المحامية ان الممثلة اطلق سراحها بعد ثلاثة أيام من الاحتفاظ لعدم وجود جريمة الزنا. 


من جهتها، رفضت زوج الطرف المتهم بربط علاقةَ خنائية مع الممثلة إسقاط التتبع في حق زوجها ورفعت شكاية في الغرض ولكن بعد ذلك تبين عدم وجود علاقة خنائية بين زوجها ومنوبتها. 

مع العلم ان الطرف الثاني في القضية لا زال قيد الاحتفاظ بعد أن تبين انه مستهلك لمادة مخدرة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع