بالفيديو / تفاصيل جديدة صادمة حول إيقاف ممثلة معروفة بتهمة الزنـ،،ا .. وهذه شهادة زوجها المخرج و هذا ما قرره القضاء في شأنها...!

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة مساء أمس الاثنين 8 أوت 2022 لأعوان الادارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بادارة الشرطة العدلية بالاحتفاظ بممثلة تلفزية معروفة من أجل شبهة الزن,,,ا صحبة شاب.



وتفيد محاضر البحث أن اثارة التتبع ضد الممثلة المعروفة انطلق إثر شكاية تقدم بها ضدها زوجها وهو مخرج سينيمائي، حيث أفاد أنه يقطن صحبة زوجته بشقة بحي النصر ، ويتردد عادة على، فرنسا وأن لديه عدة كاميراوات مراقبة بالشقة.



وأضاف الزوج أنه وإثر تواجده مؤخرا بفرنسا اطلع على تسجيلات كاميرا المراقبة بالشقة ليشاهد زوجته الممثلة المعروفة صحبة شاب لا يعرفه ، فعاد إلى تونس اليوم ليتمكن من ضبطهما داخل منزل الزوجية فأعلم قوات الأمن حيث تعهدت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العمومية.


 وفي ذات السياق، و نقلا عن مصادر اعلامية متطابقة ، فأنّ زوج الممثلة التي تقرّر الاحتفاظ بها منذ مساء أمس الاثنين 8 أوت أعدّ كتب إسقاط للتتبّع الجزائي في حقّها سيتم تقديمه غدا الأربعاء الى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لتقرّر على ضوئه ما تراه مناسبا. 



وحسب ذات المعطيات فإنّ الفنانة المعروفة تبقى تحت مفعول بطاقة الاحتفاظ الى حدود غد الأربعاء تاريخ إحالتها على أنظار النيابة العمومية باعتبار أنّ مفعول بطاقة الاحتفاظ يدوم 48 ساعة انطلاقا من أمس الاثنين. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم