بلاغ عاجل من وزارة الداخلية وتوفيق شرف الدين يفاجئ الجميع.. و يتحدث عن التحوير الوزاري و يكشف كذب هؤلاء..

قال رئيس مكتب الإعلام بديوان الوزير الداخلية فاكر بوزغاية، خلال لقاء إعلامي دوري اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، إن وزارة الداخلية أكثر وزارة تحاسب أعوانها عندما يقومون بتجاوزات خاصة تجاه الصحفيين و لا تتهاون في ذلك، وفق تعبيره.


وأكد أن وزير الداخلية قدم توصياته في عديد المرات من أجل توفير كل الظروف المناسبة والتسهيلات للصحفيين من أجل أداء مهامهم خاصة الميدانية بما في ذلك خلال تغطية التظاهرات الميدانية. 


ومن جهة اخرى نفى وزير الداخلية توفيق شرف الدين، اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، سعيه لتقلّد منصب رئاسة الحكومة، وقال الوزير، خلال لقاء إعلامي، “لست أهلا لذلك ولا أسعى لهذا المنصب وأكن كل الاحترام لرئيسة الحكومة”.


وانتقد الوزير عديد الشائعات التي يتم ترويجها في وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك سعيه لتقلد منصب رئيس الحكومة.

هذا ونشير الي موقع إخباري (تافه) ، عرف بنشره للتسريبات المشبوهة، تحدث عن تحوير وزاري اول شهر اوت، يشمل 4 او 5 وزارات ثم أكد في مقال ثان ان التحوير الوزاري سوف يكون اخر شهر اوت، ثم و في اخر مقال له اكد ان التحوير الوزاري سوف يكون في اخر سهر سبتمبر، 

وهو ما قمنا بنفيه هنا، وهو ما اكده وزير الداخلية اليوم، انه لا نية لتقلده منصب رئاسة الحكومة، و نؤكد مرة اخرى ان التحوير الوزاري سوف يكون بعد اجراء الانتخابات التشريعية و بعد انتخاب مجلس النواب و مجلس الاقاليم. 
يتبع.. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم