معاذ الغنوشي الهارب بالخارج.. يخرج عن صمته و يرد على هؤلاء بخصوص توزيع الاموال... و الاعتداء على أمن الدولة الداخلي.

نفى معاذ الخريجي نجل رئيس حركة النهضة، في بلاغ للحركة، الجمعة 21 أكتوبر، أي علاقة له "بالمذكور هيكل الشنوفي شقيق رجل الأعمال المذكور على لسان بعض وسائل الاعلام كما ينفي حصول أي تعامل معه أو اتصال به".


وأدانت الحركة في بلاغها، ما اعتبرته "مساعي التشويه والتضليل المتكررة التي تستهدف النيل من حركة النهضة ورئيسها وعائلته. 



والتي تهدف كذلك إلى صرف الأنظار عن سياسة الهروب من مواجهة المشاكل الحقيقية للمواطنين وفشل المقاربة الأمنية في التعاطي مع الاحتقان الاجتماعي المتصاعد في عدد من الأحياء والجهات".

وفيما نص بلاغ حركة النهضة :


تواصل السلطة محاولاتها اليائسة صرف أنظار الرأي العام عن عجزها وعن فشلها في إدارة الازمة التي تعيشها البلاد ،وتواصل بعض أبواق دعايتها الكاذبة محاولات اتهام حركة النهضة وقياداتها بتوتير الأوضاع الاجتماعية المحتقنة بسبب فشل السلطة في القيام بوظائفها وتأمين معاش المواطنين وأمنهم .
وفي هذا الإطار فإن حركة النهضة تحيط الرأي العام بما يلي:

1- تدين الحركة مساعي التشويه والتضليل المتكررة التي تستهدف النيل من حركة النهضة ورئيسها وعائلته والتي تهدف كذلك إلى صرف الأنظار عن سياسة الهروب من مواجهة المشاكل الحقيقية للمواطنين وفشل المقاربة الأمنية في التعاطي مع الاحتقان الاجتماعي المتصاعد في عدد من الأحياء والجهات .

2- ينفي السيد معاذ الخريجي نجل رئيس الحركة أي علاقة له بالمذكور هيكل الشنوفي شقيق رجل الأعمال المذكور على لسان بعض وسائل الاعلام كما ينفي حصول أي تعامل معه أو اتصال به.

3- تدعو الحركة  وسائل الاعلام إلى عدم الانخراط في اجندة استهداف السياسيين وأنها لن تتوانى في التوجه إلى القضاء ضد كل من يحاول تشويه الحركة وقياداتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع