تزوجت من نور الشريف "عرفي".. درة زروق تنهار و تكشف التفاصيل...

 خرجت الممثلة التونسية المقيمة بمصر درة زروق عن صمتها للرد على استفسارات زواجها سرًا من الفنان المصري الراحل نور الشريف، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات عن زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار غضبها ، لتطالب جمهورها ومتابعيها بالتوقف عن تداول أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.


وقالت درة من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي في فيسبوك: "مروجو الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. اتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلًا“


هذا و لم تكتف درة بنفي الشائعة على حسابها الشخصي في "فيسبوك“، لتبدأ في ملاحقة المنشورات الكاذبة التي تتضمن شائعة زواجها من نور الشريف سرًا قبل وفاته وتطالب بحذفها، 

حيث قالت في أحد تعليقاتها: "الكلام ده كله كذب وخالي تمامًا من الصحة، ومش عارفة مين بيروجله.. كل الاحترام للأستاذ نور الشريف الله يرحمه اللي يعتبر مثل والدي، وبوسي الجميلة وصديقتي مي وسارة“.

وانفعلت ”درة“ في أحد تعليقاتها، على متابع قائلة: "كفاية كذب احذفوا هذا الكلام عيب جدًا“، وطالبت من آخر حذف التعليق على المنشور لعدم تداوله "الكلام ده غير حقيقي أرجو حذفه“.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع