كريم الغربي "كادوريم" يتصدر السباق نحو رئاسة النادي الإفريقي.؟؟.التفاصيل...

كريم الغربي "كادوريم" يتصدر السباق نحو رئاسة النادي الإفريقي.؟؟.التفاصيل...

 ما تزال رئاسة فريق باب جديد تلقي بضلالها على الشارع الرياضي ...حيث تداولت بعض الاخبار اسماء مرشحين لقيادة فريق الاحمر و الابيض بعد استقالة هيئة يوسف العلمي.


الجديد في هذا السياق يتعلق بمفاجأة قد يهتز لها الرأي العام... حيث تفيد بعض التسريبات ان هناك في الكواليس ايادي تدفع مغني الراب كادوريم للتقدم لرئاسة النادي الافريقي و اقترحت عليه هذا المشروع الرياضي القادر حسب اراء القريبون منه على الاقلاع به و کسب ود آلاف الجماهير الرياضية ... 

مغني الراب کادوريم حسب بعض المصادر لم يقبل و لم يرفض الفكرة و ظل يدرس جوانبها و هناك احتمال ان يكون الرئيس القادم للنادي الافريقي على اعتبارات عديدة وهي:


حب التموقع في المشهد العام من خلال نادي عريق ترسانة مالية ضخمة يمتلكها قد يفيد بها نادي رياضي يحتضن آلاف المجازين بين اصنافه و فروعه بعض الجماهير الافريقي قابلة هذا الاسم على اعتبار ما قد يوفره من حل جذري للازمة المالية الخانقة قاعدة جماهيرية كبيرة لفريق باب جديد قد تجعل منه شخص ذو اهمية و تمنحه حصانة شعبية عالية

تحقيق نجاح و رد الاعتبار لفريق يبدو ان كادوريم هو من عشاقه هذه العوامل قد تكون حافزا لكادوريم للتقدم الى هذه المسؤولية الثقيلة و الايام وحدها كفيلة بالاجابة عن سؤال هل يكون رئيس باب جديد من عدمه ؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال