كأس العالم: فرنسا تقسم على منتخب أستراليا برباعية مع الرأفة..ملخص المباراة | France Vs Australia

كأس العالم: فرنسا تقسم على منتخب  أستراليا برباعية مع الرأفة..ملخص المباراة | France Vs Australia 

مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 تنتظره جماهير المنتخبين ، ويستعد منتخب فرنسا للدفاع عن لقب كأس العالم بمواجهة أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.


وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن طاقم حكام مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022، حيث قرر الفيفا تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز كحكم ساحة للمواجهة، وي ساعده كل من «زاكيلي سوايلا وسورو فاتسوانا، وساليما موكانسانجا حكما رابعا، ودرو فيشر كحكم فيديو وعادل زوراك مساعدا لحكم فيديو، وكيلي اتكينز كحكم فيديو لحالات التسلل، ويعاونه ماركو فريتز».

حيث تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على نظيره الاسترالي بنتيجة ثقيلة جدا استقرت على 4 اهداف مقابل هدف واحد. 


هذا و بادر المنتخب الاسترالي بإفتتاح النتيجة في الدقيقة التاسعة، قبل ان يعود منتخب الديوك لتعديل النتيجة في الدقيقة 27 ، ثم اضافة الهدف الثاني و هدف التقدم في الدقيقة 32 من الشوط الاول ، وهي النتيجة التي انتهت عليها احداث الشوط الاول.

الشوط الثاني تمكن منتخب فرنسا من احراز هدفين في الدقيقة 68 و الدقيقة 71 ، لتنتهي المباراة بفوز مهم للمنتخب الفرنسي، تجعله يتصدر مجموعته ب 3 نقاط يليه منتخبي تونس و الدنمارك بنقطة وحيدة بعد تعادلهما السلبي صباح اليوم، و المنتخب الاسترالي بصفر من النقاط. 
وفيما يلي ملخص المباراة :

بث مباشر موعد مباراة فرنسا وأستراليا كأس العالم 2022:

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا بـ كأس العالم قطر 2022 بتوقيت تونس: الساعة 8 مساءً الجزائر: الساعة 8 مساءً، و الساعة 8 مساءً بتوقيت المغرب 

بث مباشر.. القنوات لمباراة فرنسا و استراليا :

وحصلت مجموعة قنوات بين سبورت على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لـ مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022 كالتالي:

القمر: نايل سات

- تردد القناة: 11054- 12604

- معدل الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

- 7 درجات غرب

القمر: عرب سات

- تردد القناة: 12379

- معدل الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

- 30.5 درجة شرق

هذا تظم هذه المجموعة كل من منتخب فرنسا و استراليا الي جانب المنتخب التونسي و منتخب الدنمارك، اللذان تعادلا بدون اهداف اليوم. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال