نهاية المباراة : التعادل السلبي يحسم مواجهة المكسيك و بولندا.. ملخص المباراة |Mexico Vs Poland

تفتتح أرضية ملعب أبوابها لاستضافة موعد مباراة المكسيك وبولندا ضمن مباريات الجولة الولى مندوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر .

يتواجد كل من المنتخبين المكسيك وبولندا في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها كل من الأرجنتين والسعودية لذا توقعات بمباراة حماسية يأمل فيها كل من الفريقين من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث والتقدم اكثر في جدول الترتيب.



ويأتي هذا اللقاء الناري بين المنتخبين بعد أكثر من 44 عاما من المباراة التي جمعتهم في دور المجموعات من كاس العالم عام 1978 والتي أقيمت في الأرجنتين وانتهى بفوز منتخب بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

و قد انتهت مواجهة الفريقين منذ قايل على نتيجة التعادل السلبي وفيما ملخص المباراة :

موعد مباراة المكسيك وبولندا ضمن كاس العالم 2022:

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة المكسيك وبولندا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من مونديال قطر 2022 ، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت قطر و الساعة الخامسة بتوقيت تونس و الجزائر. 



البث المباشر القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا ضمن كأس العالم 2022:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة المكسيك وبولندا مساء اليوم الثلاثاء 22-11-2022 ، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث تبث على الهواء مباشرة عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD ، بتعليق المعلق سمير اليعقوبي ، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD وستكون من تعليق المعلق خالد الحدي. مباراة المكسيك وبولندا مباشر. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع