السعودية والمكسيك اليوم | saudi arabia vs Mexico كاس العالم قطر 2022.

 السعودية والمكسيك اليوم | saudi arabia vs Mexico   كاس العالم قطر 2022.

تستضيف أرضية ملعب لوسيل أبوابها لاستضافة موعد مباراة السعودية والمكسيك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم 2022 ، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء 30-11-2022.


المباراة التي تحمل رقم 40 من المونديال القطري تشهد منافسة قوية ومثيرة بين منتخبي السعودية والمكسيك من المجموعة الثالثة  التي يتصدرها منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، ويتمني المنتخب السعودي نفسه في مباراة اليوم من أجل الفوز في المباراة الأخيرة له من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من الدوري واستغلال نتائج المكسيك السلبية من أجل محاولة الفوز عليه والخروج بالعلامة الكاملة من المباراة .


في المقبال فإن المنتخب المكسيكي يلبع مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التمسك بآخر أمل له في التأهل للمرحلة المقبلة من الدوري ومحاولة تسجيل أهداف في كأس العالم.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك ضمن كأس العالم 2022:



 من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة السعودية والمكسيك اليوم الأربعاء 30-11-2022، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من كاس العالم 2022 ، حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية حسب العديد من الدول العربية:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك ضمن كأس العالم 2022:
يمكنهم مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية وقناة الكأس والتطبيقات التابعة لها على الهواء وبنقل حصري ومباشر عبر القنوات التالية :

beIN Sports HD 1 Max والمعلق حسن العيدروس
Alkass EXTRA One HD  والمعلق خليل البلوشي
beIN Sports HD 2 Max
Alkass EXTRA two HD

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال