عاجل و رسمي : إعادة مباراة المغرب و فرنسا..؟؟ التفاصيل كاملة.

بعد الجدل التحكيمي الذي عرفته مباراة الدور النصف النهائي لكأس العالم و الذي جمع بين منتخب المغرب و منتخب فرنسا ، والأخطاء الكارثية من حكم المباراة ، أصبح المكسيكي سيزار أرتورو راموس في مرمى انتقادات من أغلب الصحف الدولية ،


خاصة بعد أخطائه المتكررة في لقاء"أسود الأطلس" مع المنتخب الفرنسي ، ضمن منافسات دور نصف نهائي مونديال قطر 2022، والذي انتهى لمصلحة "الديوك" بهدفين دون رد.


ولم يتقبل بعض جماهير المنتخب المغربي هاته الهزيمة، ليشنو عليه هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ، في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت، خصوصاً بعد عدم احتساب ركلتي جزاء للمغاربة، في هذه المواجهة.



ليتفاعل بعد ذلك الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ويرفع طعن المحكمة الدولية لكرة القدم ضد حكم المباراة ، وتفاعل العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم حارس مرمى المنتخب الاسباني وريال مدريد السابق أيكر كاسياس، 

الذي قال يالها من مهزلة تحكيمية ، وليس هناك نية من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإعادة اللقاء وتبقى مجرد اشاعات على مواقع التواصل الإجتماعي ، ولم يسبق في تاريخ بطولة كأس العالم أن اعادت مباراة في دور النصف النهائي للبطولة. 


 هذا و كان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد اعلن يوم الخميس أنه تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي للعبة بخصوص "ظلم تحكيمي" تعرض له في المباراة ضد فرنسا (صفر-2) الأربعاء في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وقال الاتحاد المغربي في بيان: احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد) بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة (المكسيكي) السيد سيسار أرتورو راموس بالازويلوس، 


موضحا أنه بعث رسالة إلى الهيئة المختصة تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال