مشاهدة مباراة فرنسا و بولندا اليوم..ملخص المباراة و الأهداف | France VS Poland كأس العالم قطر 2022.

ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطرن تنطلق مياء اليوم الأحدج 4-12-2022 موعد مباراة فرنسا وبولندا ، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الثمامة.

 نهاية المباراة بفوز منتخب فرنسا و التأهل الي الدور القادم:


تقام مباراة حماسية وقوية ومثيرة في ثاني أيام مباريات الجولة الثانية من دور الثمن نهائي من مونديال قطر 2022 ، حيث يامل كل من المنتخبين من أجل الفوز والتاهل للمرحلة المقبلة من البطولة العالمية خاصة منتخب فرنسا الذي يأمل باستكمال سلسلىة الانتصارات حيث يلعب مباراة اليوم كمتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين أمام أسترلااليا والدنمارك وخسارة أمام منتخب تونس. ، الان مباراة فرنسا وبولندا

مشاهدة مباراة فرنسا و بولندا اليوم..ملخص المباراة و الأهداف | France VS Poland  كأس العالم قطر 2022.
شاهد أهداف المباراة :

في المقابل فإن منتخب بولندا قد تأهل لمباراة اليوم كثاني المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعهم من تعادله أمام المكسيك وفوزه أمام السعودية وخسارته أمام الأرجنتين في مباريات دور المجموعات .


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة فرنسا وبولندا التي تقام ضمن مواجهات دور الستة عشر من المونديال القطري 2022، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات


 

 
تشكيل منتخب بولندا كالتالي:

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا ضمن كأس العالم 2022:

 القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا بث مباشر فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية وعبر قنوات الكأس التي تملك حقوق النقل الحصري لمباريات كاس العالم 2022 عبرشاشاتها والقنوات كالتالي

beIN Sports HD 3 Max ويعلق على المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس.
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال