تلعب اليوم.. موعد مباراة الترجي التونسي و النجم الساحلي و القناة الناقلة.

تلعب اليوم.. موعد مباراة الترجي التونسي و النجم الساحلي و القناة الناقلة. 


 برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنجم الساحلي .. التفاصيل الكاملة !


موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي … يواصل فريقي الترجي والنجم الساحلي، تدريباتهم القوية، استعدادا المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في كلاسيكو الكرة التونسية.



وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، فريق النجم الرياضي الساحلي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول، في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.



موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي


وتترقب جماهير كلا الفريقين النادي الترجي والنجم الرياضي الساحلي تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في ظل المنافسة القوية بين كلا الفريقين على صدارة المجموعة الأولى.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر في الدوري التونسي


ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الترجي الرياضي التونسي، المباراة وعينه على تحقيق الفوز في كلاسيكو الدوري التونسي على حساب فريق النجم الرياضي الساحلي، لمواصلة الضغط وبقوة عليه، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.


وتأمل الجماهير العاشقة لفريق الترجي على خدمات لاعبيها بقيادة مدربهم المخضرم نبيل معلول، من أجل تقديم مباراة قوية وعرض قوي، ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب، الذي حققه فريق باب سويقة الموسم الماضي، للمرة السادسة على التوالي.



 مشاهدة مباراة الترجي والنجم 


بينما في الجانب الآخر، يدخل فريق النجم الرياضي الساحلي المباراة، وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق هذا الموسم في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي.



حيث يقدم الفريق الساحلي مستوى جيد نال استحسان عشاقه ومحبيه هذا الموسم، الذي، ظهر فيه أبناء سوسة بشكل مغاير عما كان عليه الوضع في الموسم الماضي.


الترجي ضد النجم الساحلي 

هذا ويلتقي فريقي الترجي والنجم الساحلي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، 12 جانفي 2023.


وتنطلق المباراة بين فريقي الترجي والنجم الرياضي الساحلي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.



ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقرب برادس، معقل فريق الترجي، الذي يعود إلى احتضان المباريات من جديد، بعد انتهاء أعمال الصيانة التي أقيمت به خلال الفترة الماضية.



ترتيب الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، ولم يتلقى الفريق الساحلي أية هزيمة حتى الآن.



بينما يحتل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي التونسي، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة.




يمكن مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر عن طريق الحصول على باقة قنوات الكأس، وتجدونها عن طريق الترددات التالية:


القمر الصناعي تردد قنوات الكأس أرقام القنوات
عربسات 12418 H 5,6,7,8,EX2
نايل سات 11919 H 1,2,3,4,EX1
سهيل سات 11678.07 H EX1
آسيا سات 3660 V 2

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع