بـ 13 دولار| عائلة تشتري كلباً ولكن أول بيطري رآه اتصل بالشرطة.. ما اكتشفه مفاجأة صادمة. (فيديو)

قامت إحدى الفتيات هي وعائلتها بشراء كلب على أنه من الحيوانات الأليفة البسيطة والتي يمكن أن تساهم في إسعاد الأسرة بشكل كبير، ولكنها لم تدرك أنها ستسبب لها الخوف الشديد والفزع والمشكلات الكثيرة مع الأخرين.

عائلة تشتري كلباً ولكن أول بيطري رآه اتصل بالشرطة.. بقية التفاصبل و الفيديو في الاسفل :


حيث قامت ماريبيل سوتيلو وعائلتها بشراء كلبا لطيفا من متجر صغير في وسط ليما بما يقارب من حوالي 13 دولار، في البداية لعب الكلب الأليف بسعادة مع الكلاب الأخرى في الحي، ولكن مع مرور الأيام لاحظوا أن هناك شيئا خطأ فيه.


بدأ (رن-رن) وهو الكلب الذي أشتروه تلك العائلة الغنية بمطاردة الدجاج والبط في الحي لقتلها والتهام بعضها، مما أثار غضب الجيران والسكان الأخرين، وعندما رأه طبيب بيطري أسرع للاتصال بالشرطة على الفور، حيث اتضح أنه ثعلب من جبال الأنديز، له أرجل رفيعة وذيل كثيف ورأس مدبب وأذنان بارزتان.


حيث قالت سوتيلو: “اعتقدنا أنه جرو أصيل”، مضيفة أنهم قاموا بشرائه على أنه كلب بما يعادل 13 دولارا منذ حوالي ستة أشهر، مضيفة أنها أعلنت استعدادها لدفع كافة التعويضات للسكان المتضررين منه قبل أن يهرب من المنزل، وما زال البحث جاريا عن (رن-رن) من جانب شرطة البيئة.



قال والتر سيلفا، الطبيب البيطري المتخصص في الحياة البرية بالهيئة، “الاتجار في الحيوانات البرية له مثل هذه العواقب. العديد من فصائل الحيوانات يتم أسرها وهي صغيرة، حيث يقتلون الأبوين ويبيعون صغيرهما في أسواق غير رسمية”. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال