شاهد بالفيديو / غابت عن التلفزة وظلّت راسخة في قلوب التونسيين.. الممثلة آمال سفطة تظهر بعد غياب طويل و موجة من التفاعل تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي. (صور)

شاهد بالفيديو / غابت عن التلفزة وظلّت راسخة في قلوب التونسيين.. الممثلة آمال سفطة تظهر بعد غياب طويل و موجة من التفاعل تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي. (صور). 

بعد غياب طويل جدا عن الاضواء ، ظهرت الممثلة القديرة امال سفطة من جديد بصورة تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، 



و قد تفاعل معها التونسيين معبرين عن حبهم الكبير لها وتقديرهم 
لاعمالها الفنية الرائعة التي رسخت في ذاكرة كل من مشاهد.شاهد
الممثلة القديرة #أمال_سفطة أجلت عملية جراحية سنة 2007 لتقوم بتصوير مسلسل #الليالي_البيض و استعانت بالأدوية و المسكنات...و اكتشفت اصابتها بالسرطان في مسلسل #مكتوب.. و مثلت و شعرها مغطى.. عانت كثيرا في رحلة العلاج من المرض و الحصص الكيميائية التي افقدتها شعرها و مثلت في سيتكوم #دار_الخلاعة و شعرها متأثر بجلسات الكيماوي و كان آخر أعمالها التلفزية سنة 2010.. و اعتزلت التمثيل و ابتعدت عن الساحة الفنية للتفرغ للعلاج و العبادة و قامت بارتداء الحجاب.. كانت قد صرحت في آخر حوار اعلامي لها مع سمير الوافي في "لمن يجرؤ فقط" سنة 2016 ان القرآن الكريم و ذكر الله هو سر شفائها من السرطان : "القرآن الكريم و الذكّر، سرّ نجاحي في التغلّب على مرض السّرطان و أدركت أن حياتي قبل مرضي كانت مختلة"
 الصورة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال