بالفيديو / بعد طرح اسمها في قضية التــآمر: أول ظهور للممثلة سوسن معالج.. شاهدوا كيف أصبح حالها وما قالته بخصوص الرئيس قيس سعيد

بالفيديو / بعد طرح اسمها في قضية التــآمر: أول ظهور للممثلة سوسن معالج.. شاهدوا كيف أصبح حالها وما قالته بخصوص الرئيس قيس سعيد. 


فتح إرسال الحكومة الليبية لشاحنات محملة بالشكر والزيت والدقيق والأرز إلى تونس المجاورة التي تواجه نقصا متكررا في هذه المنتجات، باب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انقسمت الآراء بين مرحب بالمبادرة ومستنكر لما آلت إليه أوضاع البلاد.


ومساء أمس الثلاثاء، قال الملحق الإعلامي بالسفارة الليبية في تونس إن "هذه المؤن تأتي منحة مقدمة من حكومة الوحدة الوطنية إلى الشقيقة تونس في إطار الدعم والمساندة لما يمر به الشعب التونسي من نقص حاد في السلع الأساسية للمواد الغذائية المذكورة".


وتعليقا على ذلك الجدل، نشرت الممثلة التونسية سوسن معالج تدوينة قالت فيها :" شعب عندو عشرة سنين راقد يستنى في فلوس التعويضات و الاموال المصادرة و الاموال “المنهوبة " قال الآخر، ما ينتخب إلا الناس الي عندهم الفلوس ،أو الي يوعدوهم بالفلوس ، واليوم فجأة كرامته تخربشت جراء إعانة جاتو من بلد شقيق !

ظاهرلي لا زمنا علاج نفسي ضد الشيزوفرينيا قبل الحليب و السكر و الروز".شاهد الفيديو : 

إرسال تعليق

أحدث أقدم