بالفيديو / "أحبكم كثيرا" : كلمات أخيرة قالها الكوميدي الشهير "عزيز الأحمد" قبل وفاته تثير حزن متابعيه.

بالفيديو / "أحبكم كثيرا" : كلمات أخيرة قالها الكوميدي الشهير "عزيز الأحمد" قبل وفاته تثير حزن متابعيه. 



نعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المشهور الكوميدي الشاب عزيز الأحمد، الذي توفي في وقت متأخر من أمس الخميس بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 27 عاماً.


ودشَن المدونون وسماً حمل اسم المشهور الشاب نعوه من خلاله بعبارات مؤثرة، أبدوا فيها حزنهم على وفاة المشهور الذي عُرف بأدائه للمقاطع الكوميدية وظهوره برفقة مشاهير عرب وأجانب.


ويُعاني الشاب عزيز، الذي يُعرف بـ”عزيز القزم”، من أمراض مثل مرض هرموني أثر على نموه وضمور في العضلات، وهي متلازمة له منذُ ولادته في الـ26 من شهر يوليو لعام 1995، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ولم يصدر عن عائلة “عزيز ” حتى الآن أي بيان بشأن الوفاة أو أسبابها، أو حتى تاريخ مراسم تشييع الجثمان ومكانها.

وظلت حياة عزيز الخاصة بعيدة عن متابعيه الذين اكتفوا بالاهتمام بمقاطع الفيديو التي اعتاد نشرها، فيما كشف مدونون بعضاً من جوانب حياته الشخصية بعد إعلان وفاته.

ويقول مقربون من الكوميدي الراحل إن عزيز فريد الأحمد سوري الجنسية في الأصل، وينحدر من بلدة المشرفة بريف حمص الشرقي، وإن كان يُعتقد أنه سعودي الجنسية من قبل.

ويبدو أن آخر ظهور طريف للراحل عزيز يعود ليوم 9 ديسمبر الماضي، عندما نشر برفقة شريكه في المحتوى، يزن الأسمر، مقطع فيديو طريفا يظهر فيه عائداً من المستشفى برفقة زوجته وقد أنجبت له ولداً، وقد تمّ تداول مقطع فيديو له من المستشفى وهو يوجه رسالة لجمهوره :”بحبكم كتير”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع