بعد غياب مطـــول عن الجمهور.. الإعلامي سمير الوافي يكشف عن برنامجه التلفزي الجـديــد ومفاجأة حول إسم الــقنــاة

بعد غياب مطـــول عن الجمهور.. الإعلامي سمير الوافي يكشف عن برنامجه التلفزي الجـديــد ومفاجأة حول إسم الــقنــاة.. 

و كتب سمير الوافي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مايلي:



من حق أصدقائي وأحبائي أن أرد على سؤالهم المتكرر التالي " متى سأعود إلى التلفزة بعد أن طال غيابي ؟؟ "...

بالنسبة لي ليس المهم أن أظهر بل أين وكيف سأظهر !؟؟ فجودة العودة أهم من مجرد العودة...سهل جدا أن أتسرع وأتنازل و أظهر في أي قناة عرضها موجود في جيبي...لكن الظهور لمجرد الظهور ليس همي ولا طموحي بعد هذه التجربة الطويلة...سيكون ظهوري مدروسا ومحترما في مكان أجد فيه راحتي وحريتي وظروف النجاح...ومن أجل ذلك فضلت الغياب المؤقت على الحضور التعيس...والخسارة التي أربح بها نفسي على الربح الذي أخسر به نفسي...ولم أكن متسرعا ولا ملهوفا على الظهور المرتجل...خاصة حين أشاهد الضحالة التي سقط فيها البعض حاليا...وتوسع سيطرة الرداءة على المشهد...!!!

صحيح أن إيقافي الظالم في وقت حساس عطلني وأخر عودتي...بعد أن كنت قريبا جدا من الإنضمام لقناة الحوار التونسي من جديد...بعد عرض من قرطاج + أيضا...وكنت جاهزا ومستعدا وعلى وشك العودة...لكن لعل فيها خيرة...ومع ذلك أنا مشغول بالإعداد لانطلاق مشروع إعلامي كبير ومدروس ومحترف على الديجيتال وهو ليس مجرد قناة في اليوتيوب...معولا على حجم التفاعل الكبير مع ما أنشر هنا والأرقام التي أحققها...وقد تقدمت كثيرا في هذا المشروع الهام والاستراتيجي...فذلك هو المستقبل بعد تراجع التلفزة التقليدية...!!!

ولكنني أيضا سأعود للتلفزة ببرنامج جديد كليا ومختلف عن برامجي السابقة...وأنا بصدد الإعداد لذلك و أعمل بتكتم من أجل عودة قوية ومحترمة...
أين ؟ ستكون مفاجأة كبيرة...
كيف ؟ سيكون برنامجا جديد كليا...
متى ؟ في حدود زمن الإعداد والإستعداد !!!

شكرا لكل الذين إفتقدوني...شكرا على عبارة " خليت بلاصتك " التي تتردد أمامي في الميساجات والشارع والهاتف...لست الأفضل ولا الأول ولا الأهم لكنني حقيقي ومختلف ومقاتل...نلتقي قريبا بإذن الله...!!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع