مايا القصوري في هجوم غير مسبوق على سمير الوافي :"لا يزّي من الكذب تاعك بطولك و طلطولك تستهبل في عقول الناس.. (فيديو)

مايا القصوري  في هجوم غير مسبوق على سمير الوافي :"لا يزّي من الكذب تاعك بطولك و طلطولك تستهبل في عقول الناس.. (فيديو) 


في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على الفايسبوك، كتبت الاستاذة مايا القصوري تدوينة تهاجم فيها الإعلامي سمير الوافي وتصفه بالكاذب، وهذا ما جاء فيها :


" الحاصيلو ما نطولش عليكم تفرجت في فيديو متاع Gad El Maleh يحكي فيها على مناقلو الغالين الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو ولدو و قالك عمك Gad هذاكة الفرق مابين الvaleur و الprix ، عاد انا هكاكة شايخة على حكاية Gad ومناقلو و تعرضني ستاتو يحكي فيه الوافي على مناقلو الغالين الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو بوه الله يرحمو و قالك عمك الوافي هذاكة الفرق مابين القيمة و السعر..".


وأضافت مايا القصوري :" حد ياخذني على قد عقلي و يفسرلي فقط شنوة الغاية انسان في عمرك و (كاريارك) و طولك و طلطولك تستهبل في عقول الناس و تنسب لنفسك حكايات ماهمش حكاياتك و زيد يستعمل فيهم بوه الله يرحمو كشخصية رئيسية و ينسبلو ما ليس له هذا الكل على شوية جامات ؟؟؟


و تابعت   احنا جبورة معناها ؟؟ ماهيش باش تعرضنا الفيديو؟؟ و ما نعرفوهش Gad و ماناش باش نفيقو بيك و سوف نصفق انبهارا لساعاتك الثمينة الي ما فماش منهم و للعبرة الي خرجتلنا بها و زيد تقريلنا فيها..".
الفيديو :





         

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع