بعد إعلانها التوبة و ظهورها بملابس الصلاة و توجيه نداء للتونسيين باش يعطو حق ربي...مروى عيسى ترقص بإطلالة جريئة في سهرة رأس السنة.. (فيديو)

بعد إعلانها التوبة و ظهورها بملابس الصلاة و توجيه نداء للتونسيين باش يعطو حق ربي...مروى عيسى ترقص بإطلالة جريئة في سهرة رأس السنة.. (فيديو). 


أثارت مروى عيسى انتقادات واسعة  وذلك بعد ظهورها بإطلالة جريئة في سهرة رأس السنة الخاصة بقناة التاسعة وارتدت مروى أبيض اللون بفتحة جانبية وظهرت وهي ترقص بطريقة جريئة مما أيار الجدل بين التونسيين وعلقوا ياخي هذه فستانا موش قالت ثابت.


ديسمبر و يذكر بان الفنانة الإستعراضية التونسية مروى عيسى نشرت يوم الجمعة مقطع فيديو على حسابها الخاص من أمام المسجد بجهة قرطاج وهي ترتدي الحجاب والعباية في طريقها لاداء لصلاة الجمعة وظهرت مروي في فيديو جديد بعد مغادرتها المسجد وقالت حاصيلو محلاها الراحة النفسية كي تخرج.


من صلاة الجمعة والحاجة الي عجبتني برشا أصحابي كي ظهرت مروى في فيديو جديد بعد مغادرتها المسجد وقالت حاصيلو محلاها الراحة النفسية كي تخرج من صلاة الجمعة والحاجة الي عجبتني برشا أصحابي كي شافوني مهبطة قالولي المرة الجاية نمشيو نصليو معاك.. فرحت خاطر أثرت عليهم على الاقل نربح شويا حسنات.


وكانت مروى قد صرحت خلال استضافتها في برنامج فكرة سامي الفهري أنها تعرضت الى وعكة صحية استوجبت اقامتها 5 أيام في المصحة ومنذ ذلك الوقت أصبحت تصلي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع