حريف يفتك سيارة تاكسي ليلا في الزهراء ويلوذ بالفرار نحو نابل.. وبعد مطاردته لساعات من قبل الأمن ومجموعة سيارات تاكسي وإيقــاافه.. مفااااجأة يكشفها في مركز الشرطة حول ما كان يخطط لفعله(فيديو)

حريف يفتك سيارة تاكسي ليلا في الزهراء ويلوذ بالفرار نحو نابل.. وبعد مطاردته لساعات من قبل الأمن ومجموعة سيارات تاكسي وإيقــاافه.. مفااااجأة يكشفها في مركز الشرطة حول ما كان يخطط لفعله.(فيديو) 



تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف، من القبض بجهة برج السدرية على شخص افتك سيارة تاكسي كانت قد استقلها بعد أن هــدد صاحبها. 


وكان سائق التاكسي قد قدم إلى مركز الاستمرار بالزهراء للإعلام عن تعرضه إلى افتكاك سيارته من قبل حريف تحت طائلة التهديد ثم غادر بسيارته إلى وجهة غير معلومة. 

وبتعميق التحريات أمكن التعريف بهوية المظنون فيه بعد عرض صورته على المتضرر الذي تعرف عليه من الوهلة الأولى، ليقع إدراجه والسيارة بالتفتيش.


وعمد المعني في تنقلاته إلى عدم الإمتثال إلى الدوريات الأمنية، ليقع التمكن منه والقبض عليه بجهة قرمبالية معية الوحدات الأمنية لفرقة الشرطة العدلية بقرمبالية بعد أن تم حجز السيارة المذكورة والآلة الحاادة التي استعملها المعني في عملية السلب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال