بملامح شاب وسيم في العشرينات .. رجل يحتفل بعيد ميلاده الـ57 ويثير الجدل.. (صور)

 بملامح شاب وسيم في العشرينات .. رجل يحتفل بعيد ميلاده الـ57 ويثير الجدل على الإنترنت "يتمتع بجسم وملامح شاب في العشرينات من العمر"

 أثار رجل عمره 57 عامًا الجدل على الإنترنت الأيام الماضية، بعد أن احتفل بعيد ميلاده الـ57، ولكن الغريب أنه يتمتع بجسم ووسامة شاب في العشرينات من عمره، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن العادات الصحية التي يتبعها ذلك الرجل؟

 ولد  "شواندو" في عام 1967 حيث عمل في الثمانينيات كعارض أزياء، ثم أصبح مغني بوب في التسعينيات، لكن مسيرته في الغناء لم تدم طويلا، ولهذا السبب قرر اختيار نشاط آخر وهو التصوير الفوتوغرافي.

 قرر موقع "برايت سايد" الأمريكي اكتشاف النظام الغذائي والروتين الصحي الذي يتبعه "تان" للحفاظ على شبابه، وخرج بهذه المعلومات:

 يعتمد "تان" بنسبة 70% على نوعية الطعام الذي يتناوله و30% على التمارين الرياضية، لذا يأكل صباحا 6 بيضات مسلوقة مع صفار بيضتين فقط (بسبب الكوليسترول)، إضافة إلى شرب كوب من الحليب ويضيف أحيانا الأفوكادو مع التوت إلى وجبة الإفطار.

 وبدأ رواد مواقع التواصل في التساؤل حول إذا ما قد قام بأي عملية تجميل من قبل إلا أنه نفى وقال لهم إن الأمر يتعلق بشرب الماء الكثير والنوم الساعة 11 مساءا والتوقف عن تناول الطعام قبل النوم بـ6 ساعات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال