تم إلقاء القبض عليه و بحوزته مبلغ مالي هام محاولا الهروب الي ليبيا.. عائلة محمد بن سالم تخرج عن صمتها:"كان في زيارة عائلية و مصاب بالسكر و ضغط الدم و القلب و حالته حرجة.

تم إلقاء القبض عليه و بحوزته مبلغ مالي هام محاولا الهروب الي ليبيا.. عائلة محمد بن سالم تخرج عن صمتها:"كان في زيارة عائلية و مصاب بالسكر و ضغط الدم و القلب و حالته حرجة. 


ما تم تداوله  ايقاف محمد بن سالم، الوزير الأسبق للفلاحة و القيادي المستقيل في حركة النهضة، أثناء محاولته اجتياز الحدود الليبية خلسة و بحوزته مبلغ مالي هام..

و في ما يلي ما تم نشره على الصفحة الرسمية لمحمد بن سالم:

بعد أن أشاعت صفحات الانقلاب خبر” اعتقاله منذ أيام هاجمت هذا الصباح فرقة مكونة من حوالي عشرين عون حرس مدججين بالسلاح الأخ محمد بن سالم وزير الفلاحة السابق في حكومة الترويكا وهو في سيارته في الطريق الرابطة بين مدنين وتطاوين وقد كان في زيارة عائلية في المنطقة، ولم يكن بصدد اجتياز الحدود ولا بحوزته مبلغ كبير من المال كما يروج له في بعض وسائل الإعلام.


الأخ محمد بن سالم حالته الصحية حرجة ومصاب بمرض السكري والقلب وضغط الدم وقد تم منعه من السفر للعلاج بالخارج بدون مبرر قانوني لعدة مرات منذ أشهر.


المحامون وأفراد عائلته لا يعرفون مكان إيقافه ولا الظروف الصحية التي هو عليها منذ اعتقاله هذا الصباح.


عائلته تحمل سلطة الانقلاب المسؤولية كاملة عن أي تعكر لحالته الصحية.”.

** متداول أيضا منذ يومين :
محمد بن سالم الوزير النهضاوي “إستولى أي سرق” 2000 عجل لحسابه الخاص عندما كان وزير !! وهي ملك للدولة التونسية من هبة من هولاند


حيث جاء في الصفحة الرسمية لللمحامية وفاء الشاذلي ليوم الثلاء 28-2-2023 ما يلي..

احيل منذ قليل القيادي في حركة النهضة عضو المجلس التاسيسي وزير الفلاحة في حكومة الجبالي و العريض سنة 2014 !!! فحين تولى الوزارة و في نطاق التعاون الدولي و تطوير تربية الابقار الحلوب منحت الحكومة الهولندية هبة لتونس تتمثل في 12 الف بقرة حلوب مناصفة بين بقر حلوب و عجول، 

استولى محمد بن سالم على 2000 راس ووجهها لضعيته بجرادو من ولاية زغوان و التي تمسح الف هكتار و مسجلة باسم زوجته هذا و ان الارض الفلاحية المسماة بضيعة الفوارة 1 تم انتزاعها من علي السرياطي بتواطئ مع صهره و زوج ابنته سليم بن حميدان وزير املاك الدولة سابقا هذا و اذنت السيدة ليلى جفال باحالة الملف على القطب المالي و اصدار البطاقات القضائية اللازمة فورا”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال