مشاهدة النادي الإفريقي و النجم الساحلي موعد المباراة و القناة الناقلة.

يدور اليوم الأحد كلاسيكو الجولة الخامسة من منافسات مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بين النادي الافريقي وضيفه النجم الساحلي على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة مساء.


ويسعى النجم خلال هذا اللقاء إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمة الجولة الفارطة أمام الترجي للمحافظة على الصدارة، بينما سيحاول الافريقي تحقيق نقاط الفوز لافتكاك المركز الأول وتأكيد سلسلة نتائجه الإيجابية في مرحلة البلاي أوف.


وقد عينت الادارة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم طاقما تحكيميا مصريا لادارة هذه القمة، يتألف من الحكم امين عمر والمساعدين نادر عبد الله وسمير جمال والحكم الرابع شريف في حين سيكون الثنائي التونسي كريم الخميري ووليد حراق في غرفة "الفار".


ولحساب الجولة ذاتها، سيتولى الصادق السالمي ادارة مقابلة الاولمبي الباجي وضيفه اتحاد تطاوين التي ستنطلق ايضا على الساعة الخامسة مساء وذلك بمساعدة جمال الدرعي ورمزي الحرشي فيما سيكون احمد الذوادي حكما رابعا والثنائي نصر الله الجوادي واحمد الضويوي في غرفة "الفار".

البث المباشر لمباراة الافريقي و النجم الساحلي:



مباراة النادي الافريقي و النجم الساحلي التي تدور اليوم الاحد 30 افريل 2023، بداية من الساعة الخامسة بتوقيت تونس سوف تكون منقولة على قناة الدوري و الكأس. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال