التطاول على قاض: هذا ما قرره القضاء العسكري منذ قليل ضد سيف الدين مخلوف.

التطاول على قاض: هذا ما قرره القضاء العسكري منذ قليل ضد سيف الدين مخلوف. 


قررت الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف العسكرية اليوم الثلاثاء تأخير النظر تأخيرا ” نهائيا” الى جلسة يوم 30 ماي الجاري وذلك بخصوص القضية الراجعة من محكمة التعقيب والمتعلقة باتهام سيف مخلوف بالتطاول على قاض من المحكمة العسكرية الدائمة بتونس.



وتجدر الاشارة الى أن محكمة التعقيب كانت أصدرت قرارا بالنقض والاحالة بخصوص الحكم الاستئنافي الذي كان قضى بسجن سيف مخلوف مدة أربعة عشر شهرا مع الحرمان من ممارسة مهنة المحاماة مدة خمسة أعوام ، ليعاد الملف من جديد الى محكمة الاستئناف العسكرية للنظر فيه بواسطة هيئة مغايرة للدائرة المطعون في حكمها.

وقد حضر سيف مخلوف جلسة اليوم وطلب محاموه التأخير لاعداد وسائل الدفاع لتستجيب هيئة المحكمة للطلب وتؤخر النظر في القضية تأخيرا نهائيا الى جلسة يوم 30 ماي الجاري.


تنويه : للسراق : قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع المختصة في السرقة و السطو على المحتوى الخاص بنا دون ذكر المصدر، قمنا برفع قضية في الغرض، و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء، و نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara الللذان سيرفعان قضية بصاحب صفحة nedra Magazine و lady magazine, بتهمة انتحال صفة  . 

هذا و قد كلفنا المحامي المنصف زغب برفع قضية عاجلة ضد كل الصفحات التي قمنا بذكرها . 
يتبع .. 
واصلوا السرقة


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال