عاجل / بالفيديو : مداهمة منزل سمية الغنوشي و القيادية بحركة النهضة سيدة الونيسي و هذا ما تم العثور عليه.

عاجل / بالفيديو : مداهمة منزل شقيقة سمية الغنوشي و القيادية بحركة النهضة سيدة الونيسي و هذا ما تم العثور عليه. 

أعلنت القيادية بحركة النهضة والوزيرة السابقة سيدة الونيسي اليوم الأربعاء 3 ماي 2023، أنه تمت مداهمة منزل والديها في تونس.


وأشارت الونيسي الى أنه تم كسر الباب من قبل أمنيين بملابس مدنية، دون الاستظهار بأى مذكرة بخصوص ذلك علقا وأنها متواجدة حاليا بفرنسا، بحسب تعبيرها.



وأضافت في تغريدات متتالية لها على حسابها تويتر، أن "جار والديها أعلمهم بأنه تم تفتيش المنزل إثر اقتحامهم من قبل أمنيين بملابس مدنية، كان قد ظن في البداية أنهم لصوص"، حسب قولها.



وتابعت أنه "تم أيضا اقتحام منزل ابنة عمها، التي تقيم بالقرب من منزل أبويها، وتم استجواب بنات عمها لتحديد مكان تواجدها"، حسب روايتها.

وفي ذات السياق أعلنت القيادية بحركة النهضة والوزيرة السابقة سيدة الونيسي اليوم الأربعاء 3 ماي 2023، أنه تمت مداهمة منزل والديها في تونس.


وأشارت الونيسي الى أنه تم كسر الباب من قبل أمنيين بملابس مدنية، دون الاستظهار بأي مذكرة بخصوص ذلك علقا وأنها متواجدة حاليا بفرنسا، بحسب تعبيرها.


وأضافت في تغريدات متتالية لها على حسابها تويتر، أن "جار والديها أعلمهم بأنه تم تفتيش المنزل إثر اقتحامهم من قبل أمنيين بملابس مدنية، كان قد ظئ في البداية أنهم لصوص"، حسب قولها.


وتابعت أنه "تم أيضا اقتحام منزل ابنة عمها، التي تقيم بالقرب من منزل أبويها، وتم استجواب بنات عمها لتحديد مكان تواجدها"، حسب روايتها.
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال