النادي الصفاقسي يفوز على الترجي التونسي و يقدم هدية ثمينة للنجم الساحلي.. الترتيب الجديد لمرحلة التتويج

تتجدد المنافسة في البطولة التونسية و الكلاسيكو الذي سيجمع بين النادي الصفاقسي و ضيفة الترجي الرياضي التونسي، في اطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج ضمن منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و ستكون المباراة صعبة على الفريقين، حيث مطالب النادي الصفاقسي بالفوز للحاق بسباق البطولة حيث يحتل الفريق المركز السادس ب 3 ن، فيما سيكون على فريق الترجي الرياضي، الفوز للحاق بغريمه النجم الساحلي الذي يتصدر ترتيب البطولة حاليا برصيد 15 نقطة وعلى بعد 4 نقاط من الترجي.

ملعب مباراة النادي الصفاقسي و الترجي

استقبل ملعب الطيب المهيري بصفاقس، القمة بين النادي الصفاقسي وضيفه الترجي الرياضي التونسي، في مباراة مهمة للفريقين.

موعد مباراة النادي الصفاقسي و الترجي

و انطلقت مباراة النادي الصفاقسي و الترجي اليوم الاربعاء 3 ماي 2023، ابتداءا من الساعة الرابعة مساءا بتوقيت تونس على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي و الترجي بث مباشر 

ونقلت قناة الكأس القطرية المباراة ، مع استوديو التحليلي للمباراة بدأ قبل نصف ساعة من المباراة، بتقديم التونسي هيكل الشعري.

أرقام المواجهات بين النادي الصفاقسي و الترجي

تواجه الفريقين في 136 مباراة في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث يتفوق الترجي الرياضي التونسي في 61 مباراة، بينما فاز النادي الصفاقسي في 29 مقابلة، في حين انتهت 45 مباراة بالتعادل.

اخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في 18 جانفي 2023، في اطار الجولة الأولى من اياب البطولة التونسية وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

سجل هجوم الترجي 175 هدف في حين سجل هجوم النادي الصفاقسي 113 هدفا.

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من حسم مباراته أمام مضيقه الترجي الرياضي بنتيجة 1-0 في كلاسيكو مؤجل من الجولة الخامسة من مرحلة التتويح للبطولة الوطنية .


و انفرد فريق عاصمة الجنوب بهذا للإنتصار بالمركز السابع برصيد 6 نقاط في حين احمد رصي الترجي عند النقطة 11 في المركز الثاني التساوي مع النادي الإفريقي.

الترتيب :

النجم الساحلي 15ن

النادي الإفريقي 11ن

الترجي الرياضي 11ن

اتحاد بن قردان 10ن      -1

الاولمبي الباجي 9ن

الإتحاد المنستيري 8ن     -1

النادي الصفاقسي 6ن

اتحاد تطاوين 3ن

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال