شاهد الفيديو / بعد رجل الأعمال حاتم الشعبوني ومحمد بوعنان رئيس الغرفة الوطنية للمخابز: حملة إيقافات جديدة في تونس لشخصيات ومسؤولين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد بقصر قرطاج وزيرة العدل ليلى جفال.. هذا اللقاء استهل بالخصوص مناقشة دور النيابة العمومية في إثارة الدعاوى ضد كل من أجرم في حق المواطنين والدولة،


 والتذكير بأن الشعب يطالب بالمحاسبة وتطهير البلاد في إطار محاكمات عادلة يطبق فيها القانون على الجميع على قدم المساواة.



في هذا الإطار شدد رئيس الجمهورية على ضرورة البتّ في عدد من القضايا التي بقيت عالقة في المحاكم لمدة سنوات طويلة، وعلى ضرورة محاسبة كل من يعمل هذه الأيام على تجويع الشعب بالمضاربة غير المشروعة والاحتكار للمواد الغذائية على وجه الخصوص.



على صعيد ثان أشار رئيس الجمهورية إلى أن عمليات المراقبة المشتركة التي قامت بها وزارات الداخلية والمالية والتجارة وتنمية الصادرة والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري أثبتت حجم الاحتكار والشبكات التي تقف وراءها وتختلق الأزمات بغاية التنكيل بالمواطنين وتأجيج الأوضاع الاجتماعية.


شاهد الفيديو / بعد رجل الأعمال حاتم الشعبوني ومحمد بوعنان رئيس الغرفة الوطنية للمخابز: حملة إيقافات جديدة في تونس لشخصيات ومسؤولين . 


يذكر أنه تم مؤخرا إيقاف حاتم الشعبوني صاحب شركة "شهية" للدواجن و صاحب شركة "ألفا" للأعلاف ومحمد بوعنان رئيس الغرفة الوطنية للمخابز في إطار حملة المحاسبة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال