عاجل : الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يزف هذا الخبر السار للأندية التونسية.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ‘الكاف’ عن توقيع عقد شراكة مع وكالة آي إم جي لبيع حقوق بطولات ‘الكاف’ في مختلف أنحاء العالم حتى عام 2025.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد بدأ بحثه عن وكالة مبيعات رعاية عالمية في أفريل الماضي إذ أصدر طلب تقديم العروض يغطي مسابقاته خلال موسمي 2023-24 و2024-25 قبل أن يتم اختيار وكالة آي إم جي، وهو ما سيُمكن الكونفدرالية الافريقية من الترفيع في المنح المسندة إلى الفرق المشاركة في المسابقات القارية ومن بينها الأندية التونسية..



و أقام الكاف مع آي إم جي حفل توقيع لإطلاق الاتفاقية الجديدة بين الطرفين حيث مثّل اتحاد الكرة الإفريقي فيرون موسينغو أومبا الأمين العام ومثل الشركة أدولفو بارا النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة و المدير الإداري لفعاليات كرة القدم.


و قال بارا في تصريحات نقلتها شبكة بين سبورتس : “بعد الأداء التاريخي الذي قدمه منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر العام الماضي، والذي استحوذ على قلوب ومخيلة المشجعين في جميع أنحاء العالم، أصبح الاهتمام العالمي بكرة القدم الإفريقية أكبر من أي وقت مضى”.


و أضاف : “نحن نتطلع للبناء على هذا الزخم المذهل من خلال الاستفادة من شبكة المبيعات العالمية الواسعة للشركة و الخبرة الإقليمية، لتطوير المزيد من فرص الرعاية الإستراتيجية للجيل القادم من كرة القدم الإفريقية”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
محتوى مدفوع