بيان مفاجئ من الممثلة يسرا بخصوص الزعيم عادل إمام.

بيان مفاجئ من يسرا بشأن الفنان الكبير عادل إمام

بعد غياب الفنان القدير عادل إمام الملحوظ عن الساحة الفنية منذ العام 2020، تصدر اسم الزعيم منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طبيعة وضعه الصحي وسط الشائعات المتداولة عن دخوله العناية الفائقة.

وخلال مداخلة صحفية طمأنت الفنانة يسرا جمهور ومحبي الفنان الكبير عادل الإمام، على الحالة الصحية التي يمر بها الزعيم بعد انتشار أنباء تفيد بدخوله في غيبوبة.

يسرا تكشف عن حالة عادل إمام الصحية

بدأ الكثير من السؤال حول الحالة الصحية التي يمر بها الفنان الكبير عادل إمام، فهو غائب عن الساحة الفنية منذ عرض أخر أعماله الدرامية في رمضان 2020، لتخرج الفنانة يسرا وتطمئن الجمهور على حالته الصحية بأنه بخير وصحته جيدة.

يسرا تطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم

وأشارت يسرا إلى أنها تتواصل بشكل دائم مع شقيقه المنتج عصام إمام، وأكملت قائلاً: “عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم بشقيقه عصام إمام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديله الصحة”.

ومنذ ذلك الحين لم يظهر عادل إمام مرة أخرى، رغم تداول أخبار جديدة تحمل أنباء عن عودته بتقديم فيلم سينمائي بعنوان “الواد وأبوه”، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج نجله رامي إمام.

وتصريحات سابقة لنجله المخرج رامي إمام، الذي صرح من قبل أن الزعيم كان يحتاج إلى فترة راحة، وأنه في الوقت الحالي لم يجد نصاً جيداً يشجعه على التراجع عن ابتعاده عن الوسط الفني وتقديم الأعمال.

شائعات حول عادل امام

وخلال الفترة القليلة الماضية، كانت قد انتشرت أخبار عن الحالة الصحية لعادل إمام وأيضًا شائعات إصابته بالزهايمر، لكن شقيقه المنتج عصام إمام أكد أنه بخير وبصحة جيدة وأنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أكد ذلك نجله رامي إمام.

عادل إمام ومادلين طبر

وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، قد صرحت على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان الكبير «عادل إمام» قائلة: «الزعيم عادل إمام تاج على راسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».

وتابعت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه».

وأضافت مادلين طبر: «ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نطِّمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم».

ونفى النجم محمد إمام الاټهامات التي طاولته هو وشقيقه المخرج رامي إمام بأنهما يمنعان والدهما النجم عادل إمام من الظهور في الإعلام، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن “الزعيم” بخير ويستمتع بوقته مع أولاده وأحفاده.

هل مُنع عادل إمام من الظهور إعلاميًا؟


وتحدث محمد إمام في لقاء ضمن برنامج “أغاني أغاني” عن لقب “الزعيم الصغير”، فأكد أن “الناس اللي طلعوا عليا هذا اللقب، كنت في الأول مخضوض منه لكن ابتديت اتعود عليه وهي مسؤولية كبيرة جداً وخاصة البنات الصغيرة بيقولولي الزعيم الصغنن”. وأضاف: “والدي يتابعنا ومبسوط بنجاحي أنا وأخويا ومبسوط بأعمالنا واجتهادنا لأننا أخدنا الاجتهاد وحب الشغل منه”.

وعن غياب “الزعيم” عن الإعلام ومنع عائلته له من الظهور قال: “ولا في أي حاجة ليه نمنعه يظهر؟ الناس بتزوره في البيت ومفيش أي حاجة هو واخد إجازة وبيقضي وقته مع الأحفاد ويستمتع بحياته لأن عادل إمام عمل اللي محدّش عمله، هو حالياً في فترة راحة”

 الفنان المصري الكبير  عادلإمام يعتزل الفن بشكل نهائي

 هذا وكانت وسائل إعلام مصرية قد أعلنت اعتزال نجم الكوميديا عادل إمام الفن بعد سنوات حافلة بالعطاء.

وقالت إن الزعيم عادل إمام، قرر الاعتزال فنيا بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، وهو ما أكده نجله المخرج رامي إمام على هامش إحدى الفعاليات الفنية.

 كما ذكرت أن رامي إمام نجل الزعيم أكد أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، وفي مايو الماضي نشر عادل سليمان مدير أعمال عادل إمام، مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم في عيد ميلاده الـ83، واحتفل الزعيم بعيده في منزله، بصحبة عائلته وعدد قليل للغاية من المقربين، وظهر في الصور مع مدير أعماله وكذلك شقيقه عصام إمام.

 يذكر أن 4 سنوات مرت على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل "فالنتينو". واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

 غير أن شقيقه عصام إمام دائماً ما ينفي مثل هذه الأخبار، مؤكداً من قبل على عودة الزعيم من جديد إلى الساحة الفنية، من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام قبل أن يعود رامي إمام ليعلن تفرغ والده للحياه الأسرية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال