عاجل / بسبب زيارته للإسرائيل.. هذا ما حدث للفنان محسن الشريف في نابل

نجح عدد من نشطاء المجتمع  بنابل في إلغاء حفل المغني محسن الشريف الذي كان من المفترض إحياؤه مساء يوم الجمعة 22 مارس 2024 بمدينة دار شعبان في إطار فعاليات ليالي رمضان بنادي موسيقى لمركز تدريب بعث حديثا.

وكان إلغاء الحفل كان على خلفية ما اعتبروه تطبيعا  واعترافه في أكثر من مناسبة بأنه أحيا حفلات عدة  بالاراضي الفلسطينية المحتلة .أعلن ناشطون في المجتمع المدني إلغاء حفل للفنان محسن الشريف المبرمج بتاريخ الجمعة 22 مارس الجاري بمدينة دار شعبان ضمن فعاليات ليالي رمضان بنادي موسيقى لمركز تدريب بعث حديثا.


ومنذ نشر معلقة الحفل وكشف البرمجة عن اسم الفنان شريف تحرك ناشطون ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي منددين باستقدام “فنان اعترف في برامج حوارية بزيارته إسرائيل فضلا عن وجود مقاطع فيديو من إحدى حفلاته تشيد ب “نتنياهو” رئيس حكومة الكيان الصهيوني” حسب تعبيرهم.

ونددوا بما وصفوه “تطبيعا مع فنان تونسي مطبع في ظل التزام تونس بدعم القضية الفلسطينية”. كما طالبوا نقابة المهن الموسيقية بإعلان موقف يبرئهم من وجود فنان معلن للتطبيع.

ويذكر أن العرض تمت برمجته في فضاء خاص من قبل نادي غناء تابع لمركز تدريب تجاري. 

واضطر المشرفون على المركز لإلغاء الحفل إثر تنامي موجة الاستنكار والتنديد حتى شملت ناشطين من ولايات أخرى. وأكدت المشرفة على مركز التدريب في تصريح لموزاييك اليوم الغاء العرض.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال