مصطفى الدلاجي يردّ على ايمان الشريف :بالحرام كذابة و "حسدوني أنا ونجلاء وزازا على نجاحنا.. يا ساطورة" (فيديو)

علق الفنان التونسي مصطفى الدلاجي خلال مداخلة هاتفيةله عبر برنامج ليالي رمضان عن مشاركته في الكاميرا الخفية"سائق القناة" التي تم عرضها على قناة "تلفزة تي في" خلالشهر رمضان الكريم وذلك على خلفية الجدل الكبير الذي احدثته و إجماع الكثير من الفنانين والنقاد على أنها مفبركةعبر مختلف وسائل الإعلام، 


وخاصة بعد تصريحات الفنانةإيمان الشريفو عبر مصطفى الدلاجي عن رأيه تجاه ما تلقاه البرنامج منانتقادات وردا على تصريحات إيمان الشريف :" النجاح فيتونس يقلق أي انسان في تونس يحبك فاشل و على كرسيمتحرك ، اذا كان لك ايمان آنك شريف وتكذب كذبا معقولا و لاتكن ساطورا".


و أضاف :"حسدوني انا و زازا و نجلاء على نجاحتنا ، انا حاطط واحد نخلص فيه 300 دينار باش يعسلي على ديجيتال و راني الي قاعد يجبد فيا نحب نقلوا باش نشكيبيه ، انا رأني مانبداش بالعيب أنا نكمل العيب"

وتابع حديثه رداً على فبركة الكاميرا الخفية :"إذا تكذبوا اكذبوا كذبة تتصدق راهوا اولادکم باش يكبروا و تقعد في وجوهكم، كلمني سي زهير لطيف قبل رمضان و تفاهمنا على موعد خاطر عنا خدمة مع بعضنا ياخي نلقى روحي حصلت في الكاميرا كاشي ...

 فما فنانة بعد ماصورت الحلقة وافقتعلى عرضها اتصلت برؤوف كوكة بعد ماروحت و طلبت منويخلصها، حتى لو فرضنا انو الكاميرا مفبركة احنا على الاقلضحكنا الناس.. ونقول السيدة الي مركزة مع الدلاجي و زازاحسدت الناس في ضحكة".

الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال