حملة نسوية ضد سمير الوافي عند قول كلمة الحق و نشر هذا الصورة.... الفتاة التي تستغل الباك سبور لاستعراض مفاتنها وجسدها.... لا تستحق التعاطف ولا التبرير....

بالفيديو : سمير الوافي يردّ :”الفتاة التي تستغل الباك سبور لاستعراض مفاتنها وجسدها.. لا تستحق التعاطف ولا التبرير”



نشرت الصحفية التونسية نعيمة الشرميطي ، اليوم الأربعاء 17 أفريل 2024 مقطع فيديو عبر حسابها الخاص تهاجم من خلاله الإعلامي سمير الوافي، وذلك إثر نشره لصورة تلميذة بكالوريا إثر اختبارات “الباك سبور” مع تعليق ساخر.


واعتبرت نعيمة الشرميطي أنه تحرش بالتلميذة وأن ذلك يعتبر نوعا من الابتزاز الالكتروني وعليها أن تشتكي به.


وردا على ذلك، نشر سمير الوافي تدوينة عبر حسابه الخاص جاء فيها :”


أن تستغل فتاة صغيرة إختبار الباك سبور لإستعراض مفاتنها وإبراز ما خفي من جسدها.. ولإرتداء ملابس فاضحة تتعارض مع حرمة المدرسة وهيبة التعليم.. وتنقل ثقافة التيك توك إلى المعهد…وتلتقط صورا في وضعيات مثيرة تبرز وتعرض مفاتنها…ولا تحترم أساتذتها ولا معهدها ولا عائلتها ولا نفسها…فهذه لا تستحق التعاطف ولا التبرير…وهي من رخّصت جسدها وسلّعته وعرّضته للتنمر…”.


مضيفا :”والتشهير بهذه المظاهر هو تنديد بها ونقد لها…حتى لا تتحول معاهدنا بمناسبة الباك سبور أو غيره إلى معارض للمفاتن ترذل التعليم…ويصبح ما نراه في الملاهي الليلية مباحا في المعاهد وعاديا عند تلاميذنا…ويتنافسون في إستعراض المفاتن وليس في التفوق المدرسي…وحتى في دول غربية للمدارس حرمة وللباس المدرسي ضوابط…!!!

وطبعا لا أستغرب دفاع بعضهن عن ذلك…فمن ملامحهن المشوهة بالبوتوكس المغشوش…ستفهم لماذا يدافعن عن تسليع الجسد…!!!”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال