عاجل / رياض جراد يكشف بالدليل عن تفاصيل مخطط خطير يتم إعداده لتونس من طرف هؤلاء ويوجه رسالة عـــ،ااااجلة للرئيس قيس سعيد. (فيديو)

اتهم الناشط السياسي رياض جراد بعض وسائل الإعلام بمعاداة الدولة والانخراط في مشروع تخريبي فوضوي يستغل ملف القادمين من دول جنوب الصحراء، بهدف تأجيج الأوضاع وإسقاط الدولة.وفق قوله. 

في تصريحاته، أكد جراد على ضرورة أن يكون الشعب على درجة كبيرة من الوعي بحجم المؤامرة التي تستهدف بلاده، مشيراً إلى وجود مجموعة من"الخونة والعملاء"، بما في ذلك شخصيات وجمعيات و وسائل إعلام، متورطة في هذا المشروع الفوضوي.


وأضاف جراد أن هناك جهات رهانها على الفوضى في تونس، وتسعى للإطاحة بالدولة و إسقاط رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أنهم لم ينجحوا في ذلك بعد قرارات 25 جويلية بسبب عدم انخراط الشعب في دعواتهم و في الفتنة التي حاولوا نشرها.


وحذر جراد من وجود تمويلات أجنبية سخية لعدد من الأشخاص والجمعيات و وسائل الإعلام المعادية للدولة، مشيراً إلى أنه يمتلك قائمة بأسماء هذه الوسائل الإعلامية التي سيكشف عنها في وقت لاحق.


يأتي هذا التصريح في سياق تزايد الاستنكارات والتحذيرات من محاولات تأجيج الفوضى والاضطرابات في تونس وسط محاولات لتحقيق الاستقرار و السلم الاجتماعي في البلاد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال