عاجل / سامارا يعلن عن هذا القرار الصاااادم لجمهوره و يوجه نداء إستغاثة عاجل لرئيس الجمهورية..

أعلن مغني الراب سامح الرياحي المعروف باسم "سمارا" عن اعتزاله الراب نهائيا و ذلك من خلال تدوينة مطولة نشرها عبرحسابه الخاص، قال من خلالها أن المشاكل الأخيرة التي عاشها هي سبب اتخاذه لهذا القرار، وأنه سينشر قريبا آخر أغنية في مسيرته.

وجاء في تدوينة سمارا :" ربي كبير وحسبي الظلم و ناس تحبني خاطرني راجل و الفلوس موش باش تهزها معاك للقبر .. نحاربكم وحدي وربي وحدو الي محضرلي ساعتي ..


 القلب تعبى ودموع الرجال غالية .. كان الفلوس تشريكم أنا ربي حاس بيا .. بلاد ظلم بلاد بكاتلي أمي خاطرني نضرب على درابو بلادي قتلتوني و قتلتولي أمي..


قلبي تعبى أما راني نضحك و دموعي هابطة خاطرني باش نبقى نضرب على الحوم و الناس الي تحبني وكي ندور في الشارع نسمع كان صحة السمر..".


حسبي الله ونعم الوكيل والبلاد هذه ريت فيها كانوأضاف :" ان شاء الله نموت قبل الناس الي تحبني وراني نحارب عليكم لين نموت خاطرني فني ليكم و حياتي ليكم وصحتي ليكم وفلوسهم ما تعنيني و بدينار راني نعيش.. القلب تعب و ما حاشتي بحد يحس بيا .. ان شاء الله ميمتي كيما بكوك ربي يا خولك حقي.. و الرجال تتقاس بقلوبها والظلم يجي نهار وتتظلم .. والموزيكا بطلتها سامحوني جمهوري سامحوني la famille لسمر يزيه خاطر لا نهار باعكم".

الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال