عاجل / العميد و الخبير العسكري و الإستراتيجي توفيق ديدي: يفضح ليلى عبد اللطيف و يكشف : ليست منجمة ولكنها ناقلة.. و هذه حقيقتهــا.

العميد و الخبير العسكري و الإستراتيجي توفيق ديدي: يفضح ليلى عبد اللطيف و يكشف : ليست منجمة  ولكنها ناقلة.. و هذه حقيقتهــا . 




العميد و الخبير العسكري و الإستراتيجي توفيق ديدي: يفضح ليلى عبد اللطيف و يكشف : ليست منجمة  ولكنها ناقلة.. و هذه حقيقتهــا 


في ظهورها الأخير على أحد البرامج التلفزيونية، توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف أن تونس ستصبح مثل دبي في المستقبل القريب.




أكدت ليلى عبد اللطيف أنها ما زالت متمسكة بتوقعاتها السابقة التي أطلقتها خلال حضورها في برنامج “فكرة سامي الفهري” مع الإعلامي سامي الفهري.

عند سؤالها عن المرشح المحتمل لرئاسة تونس، كشفت ليلى عبد اللطيف أن الشخص المعني كان فنانًا سابقًا وأصبح الآن من أقوى رجال الأعمال، يتمتع بعلاقات دولية واسعة وثروة طائلة.

وأضافت أن اسمه يتكون من أربعة أحرف، وأحد هذه الأحرف هو حرف “راء” ومن السمات المميزة لهذا الشخص، أشارت ليلى إلى وجود وحمة على وجهه، وأكدت أنه شخصية محبوبة بين التونسيين ويحظى بشعبية كبيرة.



وقد تسببت هذه التصريحات في موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ العديد من النشطاء في التكهن بهوية هذا الشخص الغامض.


انتشرت آراء عدة ترجح أن المقصود هو كريم الغربي، المعروف أيضًا بلقب “كادوريم”، والذي يعتبر من أبرز رجال الأعمال وله تاريخ فني سابق.

ويتميز كريم الغربي بشعبية بين التونسيين، ما يجعله مطابقًا للوصف الذي قدمته ليلى عبد اللطيف في تصريحاتها.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال