"بكيت معك ".. أنس جابر توجه هذه الرسالة المؤثرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

"بكيت معك ".. أنس جابر توجه هذه الرسالة المؤثرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 


حرصت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، على توجيه رسالة خاصة للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد بكائه في مباراة سلوفينيا، يوم الاثنين الماضي، في دور الـ16 لـ”يورو 2024″.


‎وشهدت مباراة البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، دخول رونالدو في نوبة بكاء شديدة، بسبب إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 105 والأخير من الشوط الإضافي الأول.

وبعد ذلك نجح رونالدو في ترجمة ركلة الترجيح الأولى إلى هدف التقدم لمنتخب بلاده، الذي فاز على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0) في طريقه إلى الدور ربع النهائي لـ”يورو 2024″.

‎بكيت معه…
‎علقت أنس جابر، على هذه اللقطة، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: “لقد شاهدت مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وحزنت كثيرا لبكاء رونالدو، فقد بكيت معه لأنني أحبه كثيرا”.

وأضافت: “كنت أتوقع أن تكون بطولة اليورو أكثر إثارة، لقد تابعت العديد من المباريات ولكنها لم تكن على قدر التوقعات”.

وتابعت: “أحب المنتخب الإنقليزي وكنت أتابعهم بشغف كبير، وما فعله جود بيلينغهام أمام سلوفاكيا يعد أمرا لا يصدق عن طريق وضع الكرة بهذه الطريقة المثيرة”.
واختتمت: “أنا أحب كرة القدم كثيرا وأتابعها باستمرار، وأود الحصول على فرصة لمتابعة مباراة للمنتخب الإنقليزي”.

يذكر أن أنس جابر “وزيرة السعادة التونسية” تأهلت إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس “غراند سلام”، وستواجه فيه الأوكرانية يلينا سفيتولينا.

بينما ودع منتخب البرتغال بقيادة رونالدو نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، على يد نظيره الفرنسي، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح (4-5) مساء يوم الجمعة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال