بعد اتهامها بعرض مسرحيتها بملابس داخلية، ليلى الشابي توضح .: كنت لابسة سروال احمر و المصور التقط الصورة من زاوية غالطة (.فيديو)

بعد اتهامها بعرض مسرحيتها بملابس داخلية، ليلى_الشابي توضح في برنامج #ويكاند_عالكيف :


"كنت لابسة سروال احمر و المصور التقط الصورة من زاوية غالطة خلات الصورة تبان بملابس داخلية ... 



في ظل الجدل الذي أثير حول صورة لها من مسرحيتها، خرجت الفنانة التونسية ليلى الشابي عن صمتها لتوضح تفاصيل الحادثة وتلقي الضوء على الأوضاع الراهنة في البلاد. جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "ويكاند عالكيف".


أوضحت الشابي قائلة: "كنت لابسة سروال احمر و المصور التقط الصورة من زاوية غالطة خلات الصورة تبان بملابس داخلية." وأشارت إلى أن الصورة تم تداولها بشكل مغلوط، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.



وأضافت الشابي بغضب: "البولميك اللي صارت هي تحويل وجهة على مشاكلنا الحقيقية الي هي غلاء المعيشة، فقدان المواد الأساسية، الحريات و الديمقراطية خاصة انو احنا قادمين على انتخابات و ناس معتقلة." 



بهذه التصريحات، لم تكتفِ ليلى الشابي بالدفاع عن نفسها، بل استغلت الفرصة لتسليط الضوء على القضايا الجوهرية التي تعاني منها تونس. حيث أشارت إلى أن النقاش حول الصورة ما هو إلا محاولة لصرف النظر عن التحديات الحقيقية التي تواجهها البلاد، مثل ارتفاع تكلفة المعيشة، نقص المواد الأساسية، وتقليص الحريات والديمقراطية، خاصة في ظل الاستعدادات للانتخابات ووجود معتقلين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال