خولة ‏سليماني ‏تخرج ‏عن ‏صمتها ‏وترد ‏: ‏لم ‏أتحيل على ‏قناة ‏الحوار ‏التونسي ‏و ‏هم ‏على ‏علم ‏ببيع ‏قلب ‏الذيب ‏للتلفزة ‏الوطنية.

خرجت خولة سليماني منتجة مسلسل "قلب الذيب" عن صمتها و ردت على الاتهامات التي وجتها لها قناة الحوار التونسي من خلال محامية القناة سنية الدهماني التى اعتبرت في تصريح اذاعي ان خولة سليماني لها عقد مع القناة بعرض المسلسل مقابل الإشهار  و واصلت خولة سليماني تحيلت على القانون و قامت ببيع المسلسل للقناة الوطنية الاولى.

وفي ردها على كل هذه الاتهامات قالت خولة نشرت تدوينة قالت فيها انها لم تخطأ وان كل ما قامت به في اطار القانون و ان لم تتحيل على احد و هي مرتاحة الضمير لانها سوف تتمكن من خلاص اجور العمال للذين عملوا معها .

واضافت انه لو عرض المسلسل في قناة الحوار  سوف تخسر القناة و تخسر الشركة المنتجة .
وهذا نص التدوينة الذي نشرته على صفحتها الشخصية الفيس بوك 
"اليوم و بعد الكلام إلي تقال الكل نحب نوضح حاجة إلي أنا عمري ما نكرت فضل قناة الحوار عليا و إلي هي عرفتني للناس و قربتني منهم و عمري لا نجم انحي من ذاكرتي ذكريات الخدمة و التعب مع زملائي و عايلتي الثانية أما لازم الناس الكل تعرف إلي أنا كنت أمام خيار صعيب و مصيري و حطيت قدامي خلاص مئات الناس اللي خدمو معاعي و امنوا بالمشروع و ساعدوني ..عدد اللذين عملو في المسلسل كبير جدا   و كل فرد منهم  وراءه  عائلة و يعلم الله بظروفه.. 

ما كنتش انانية و ضحيت ببلاصتي في القناة و خيرت المصلحة العامة متاع مئات العايلات اللي حقهم في رقبتي،  و بعد ذلك اقول لهم الله غالب  و خدمتم بالخسارة و منجمش نخلصك و نقعدو في المحاكم .
اليوم ارضيت ضميري امام الله   وامام كل الناس وثقت بي  و ماهياش مزية .. وهذا واجب ..

شكرا للقناة الوطنية إلي عطات ثقتها للمسلسل و عملت إلي في مقدورها باش توفر للتونسي في ظروف كيما هكا مشاهدة طيبة في رمضان و مشروع فني يعتبر راقي و ليس  بالسعر الذي يتداوله  بعض الصفحات المبتذلة إلتي تريد   مغالطة الرأي العام. 

اريد ان اشكر كذلك  كل اللذين  وقفوا  معي من زملائي الممثلين و الإعلاميين و التقنيين و حتى الي منعرفهمش..
 المهم اليوم ضميري مرتاح خاطر الناس باش تخلص و اخيرا انا مسامحة وربي يهدي أي حد قال فيا كلمة خايبة "

إرسال تعليق

أحدث أقدم