Breaking

شركة ‏سامسونغ ‏فرع ‏تونس ‏تفوز ‏بجائزة ‏أفضل ‏مقدم ‏خدمات ‏لسنة ‏2020|Mosaique ‎News ‎

فازت  الشركة الكورية فرع تونس "سامسونغ تونس اليوم بجائزة  أفضل خدمات مقدمة  للحريف لسنة 2020 خلال مسابقة خاصة بمصنعي أجهزة الهواتف  الذكية.
 
وجاء هذا التتويج  كاعتراف بالخدمات المهمة التي  شركة سامسونغ فرع  تونس لحرفاءها على مدار سنوات عديدة من العمل و العطاء من اجل تقديم خدمات مميزة و تقنية عالية  الجودة لحرفائها.
 
و ليس من باب الصدفة أن تنجح سامسونغ فرع  تونس  بالفوز  بثقة الحرفاء  في جميع الاستشارات  التي وقعت  عبر مختلف وسائل الاتصال الرقمي الحديث  على سبيل الذكر لا الحصر  الهواتف،و شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، وكل ذلك من لغاية ارضاء الحريف  و الاستماع الي جميع  الملاحظات والتساؤلات  التي يطرحها المستهلكين .
 وفي عملية  استطلاع للرأي المباشر شمل تقريبا عينات ممثلة من  كامل انحاء  الجمهورية التونسية وكان السؤال نسبة  الرضا على جودة خدمات سامسونغ .
 
و فوز شركة سامسونغ فرع  تونس بهذه الجائزة التي سوف يعطيها دافعا و رغبة اقوى  ويشجعها على مواصلة تنفيذ برامجها  التي تعتمد أساسا على توفير الخدمة التي ينتظرها الحريف  .
وهذا التكريم هو تكريم لكل  الفريق  العامل بشركة سامسونغ تونس والذي جاء كتتويج للمجهودات  المقدمة  طيلة عدة  سنوات من أجل تقديم أفضل الإنتاجات  وأفضل الخدمات الرقمية في مجال التكنولوجيا  للحريف التونسي.
 
وتعتبر شركة سامسونغ الكورية  " Samsung  " من بين ابرز الشركات في العالم ان لم نقل اهمها على الاطلاق في مجال التكنولوجيا الرقمية  خاصة في مجال   التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة كن حواسيب و لوحات رقمية" les tablettes " وكذلك أنظمة الذاكرة وأنظمة " LSI "  LED .

Post a Comment

أحدث أقدم

إعلان