راشد ‏الغنوشي ‏يستقبل ‏كل ‏من ‏وزير ‏الشباب ‏و ‏الرياضة ‏و ‏رئيس ‏الجامعة ‏التونسية ‏لكرة ‏القدم..وهذا ‏محور ‏اللقاء...|Mosaique ‎News


موزاييك نيوز هو موقع إخباري جامع تجدون فيه كل الأخبار الوطنية و العالمية لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة. 

استقبل اليوم الاربعاء 6 ماي 2020 رئيس مجلس النواب  راشد خريجي الغنوشي  السيدين أحمد قعلول وزير شؤون الشباب الرياضة الذي كان والسيد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وعدد من إطارات الوزارة.

وكان محور اللقاء حسب ما ورد في الصفحة الرسمية لمجلس نواب الشعب على الفايسبوك ملامح عن الخطة التي   ستنفيذها الوزارة  مع انطلاق مرحلة الحجر الصحي الموجّه وما سيليها من استعدادات للعودة الطبيعيّة لمختلف الانشطة ومنها المتعلقة بالرياضة والشباب. 

وأكّد الوزير استعداد الوزارة التام لتنفيذ العديد من المبادرات لمعاضدة المجهود الوطني لمكافحة تفشي وباء الكورونا.
من جهته أثنى رئيس مجلس نواب الشعب على الدور المهم الذي يضطلع به الشباب في هذه الفترة الصعبة التي تمرّ بها بلادنا، مؤكدا أهمية  قطاع الشباب والرياضة والمسؤولية الجسيمة التي تتحمّلها الوزارة لتأمين معادلة صعبة بين الرغبة في عودة  الرياضيّة والانشطة الشبابية إلى نسقها العادي والمخاطر القائمة من انتشار الوباء ومساهمة المتطوعين في مساندة الجهود الحكومية .

وشدّد رئيس مجلس نواب الشعب على ضرورة ملازمة الحذر ودعم جهود وقاية والالتزام بالإجراءات التي اتخذتها الدولة  في ميدان مكافحة هذا الوباء منبّها من مخاطر الاستهتار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال