الأستاذ عبد الستار المسعودي محامي الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي يحرج الغنوشي ويمنعه من ازاحة الستار الخاص بتدشين شارع بإسمه ‏

شهدت مراسم تدشين شارع يحمل اسم الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي بالمركز العمراني الشمالي بالعاصمة حالة من الاحتقان ومناوشات بين الاستاذ عبد الستار المسعودي محامي الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي و بين رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

 حيث كان في البرنامج ان تقوم رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم بتدشين هذا الشارع غير ان الجميع تقاجأ بحلول ركب راشد الغنوشي بالمكان دون سابق اعلام و عندما هم بإزاحة الستار عن اللافتة التي تحمل اسم الشارع تدخل المسعودي .



و رفض ذلك وتوجه بكلام للغنوشي حيث قال له حرفيا أبناء المرحوم لازالو احياء يرزقون و لا دخل لك بهذا التدشين و ذكره بأن هذا اليوم يصادف ذكرى اغتيال الشهيد محمد البراهمي وكان عليك ان تعطي هذه الذكرى اهتمامك الشخصي أكثر من الركوب على الحدث وتدشين رمزي  لشارع يحمل اسم الراحل السبسي وعاضده في ذلك القيادي بحركة نداء تونس المنذر بلحاج علي .


وبعد ان توترت الاجواء ووجد الغنوشي نفسه في موقف محرج و ظهرت عليه علامات الارتباك غادر المسعودي و المقربين من عائلة السبسي المكان قبل ان تنتهي مراسم التدشين

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم