عاجل ‏/ ‏في ‏حصيلة ‏أولية ‏قابلة ‏للارتفاع ‏: ‏حالة ‏وفاة ‏و ‏100 ‏إصابة ‏جديدة ‏مؤكدة ‏بفيروس ‏كورونا ‏في تونس ‏خلال ‏ال ‏24 ‏ساعة ‏الأخيرة ‏

في آخر تحيين للوضع الوبائي بتونس و في حصيلة أولية قابلة للارتفاع تم خلال الاربع و العشرين ساعة الماضية تسجيل 100 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و حالة وفاة في ولاية سوسة حسب ما أعلنت عنه مختلف الإدارات الجهوية للصحة. 

حيث أعلن المدير الجهوي للصحة بولاية قابس يحي حمدي أنه  تم تسجيل 29 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا ولاية قابس أغلبها في مدينة الحامة.


ليرتفع بذلك أجمالي عدد المصابين بالفيروس في الجهة الي 719 إصابة  محلية مؤكدة  منها 587 حالة في الحامة.



في ولاية بن عروس تم تسجيل 23 اصابة جديدة من بين العاملين و المخالطين لمصابين سابقين في مصنع بالجهة، ( 15 من بين العاملين في المصنع و 08 حالات من المحيط العائلي)



في ولاية سوسة أعلنت الادارة الجهوي للصحة تسجيل 05 اصابات جديدة وحالة وفاة ، كما تم تسجيل 04 حالات وافدة في جزيرة جربة .



في ولاية صفاقس تم تسجيل خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 13 اصابة محلية منها اصابة في جزيرة قرقنة و هي الاولى منذ بداية ظهور الوباء. و في ولاية سليانة تم تسجيل 06 اصابات جديدة بفيروس كورونا وفق ما اعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة بالجهة.



في ولاية الكاف تم تسجيل 15 اصابة محلية جديدة ليرتفع عدد المصابين بالفيروس في الجهة الي 159 اصابة مؤكدة كما تم تسجيل إصابتان جديدتان في ولاية جندوبة لزوجان يملكان مطعما في وسط مدينة جندوبة.


كما تم تسجيل إصابتين محليتين بالقصرين من بين المخالطين لموظف البريد بمنطقة خمودة. وفي ولاية نابل تم رصد إصابة جديدة بمدينة منزل بوزلفة لشخص يعمل "فطايري " ومصدر العدوي مجهول.

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم