في ‏حصيلة ‏أولية ‏/ ‏اليوم ‏الخميس ‏: ‏ ‏ ‏حالة ‏وفاة ‏و ‏83 ‏إصابة ‏جديدة ‏بفيروس ‏كورونا ‏في ‏تونس ‏خلال ‏ال24 ‏ساعة ‏الماضية

موزاييك نيوز- في آخر تحيين للحالة الوبائية في تونس تم خلال الاربع و العشرين ساعة الماضية و في حصيلة اولية تسجيل حالة وفاة و 83 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا حسب ما أعلنت عنه مختلف الإدارات الجهوية للصحة. 

وكان النصيب الأكبر لعدد المصابين في ولاية قابس التي تم الاعلان عن تسجيل حالة وفاة لمسنة تبلغ من العمر 92 سنة ليرتفع عدد الوفيات الي ثمانية و 41 اصابة محلية اغلبها في مدينة الحامة.


كما أعلنت كل من الادارة الجهوية للصحة بولاية سوسة عن تسجيل 07 حالات محلية جديدة ليرتفع عدد المصابين بالفيروس الي 139 حالة من بينهم طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، و في ولاية المنستير تم الاعلان كذلك عن تسجيل 07 اصابات محلية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. 



في ولاية جندوبة تم تسجيل 05 اصابات محلية جديدة 04 منها في مدينة طبرقة و إصابة واحدة في بوسالم ، كما تم تسجيل 05 حالات عدوي محلية بالفيروس في و لاية قبلي اضافة الي 05 اصابات محلية في ولاية الكاف التي ارتفع عدد المصابين ففيها الي 144 حالة.


في ولاية صفاقس أعلنت الادارة الجهوية للصحة عن رصد 09 خالات جديدة مؤكدة  وفي ولاية سيدي بوزيد حالتان و في ولاية نابل كذلك تم الاعلان عن تسجيل إصابتين جديدتين تلقيا العدوى في مصنع ولاية بن عروس.

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم