أريانة : الاطاحة بمجرم خطير اختطف فتاتين تحت التهديد بسلاح أبيض

قام ليلة امس احد المنحرفين و الذي يعتبر من أخطر المجرمين على مستوى ولايات تونس الكبرى بإقتحام احد المنازل بجهة حي المنصورة باريانة بإستعمال سكين كبير الحجم، حيث قام بتحويل وجهة  عدد 02 فتيات أشقاء إلى وجهة غير معلومة مستغلا ظلمة الليل و انعدام الحركة.

و ما أن بلغ الأمر إلى مسامع رجال الأمن بمنطقة الأمن باريانة الشمالية، تحركت الوحدات الأمنية بالمنطقة المذكورة و نسقوا عملهم بين   رئيس مركز الأمن بحي الغزالة و فرقة الشرطة العدلية بالمكان.


أين تم تعقب هذا المجرم و مراقبة كافة الأماكن التي يتردد عليها إلى أن افضت هاته المجهودات المبذولة من الاطاحة به و برفقته الفتاتين المختطفتين، و قد حاول في بادئ الأمر الاستعصاء بغاية الافلات من قبضة الوحدات  الأمنية الا ان حنكة هؤلاء  وخبرتهم في التعامل مع مثل هؤلاء المنحرفين حالت دون مبتغاه.



و بعد جلبه إلى مقر الشرطة العدلية اتضح بكونه محل تفتيش و صادرة في شانه عدد 06 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف الشديدو تحويل وجهة فتاةالسلب باستعمال العنف .


لقد لاقت هاته العملية استحسان كبير في صفوف المواطنين الذين ذاقوا الويلات جراء عربدة و بطش هذا المنحرف الخطير الذي أصبح يهدد امنهم

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم