الصحبي ‏صمارة ‏: ‏إلتحاقي ب‏ائتلاف ‏الكرامة ‏غلطة.. ‏المتاجرة ‏بفقر ‏الناس ‏جريمة ‏و ‏هذه ‏رسالتي ‏لقيس ‏سعيد

صرح  اليوم الأربعاء، الصحبي صمارة النائب المستقل بمجلس النواب خلال حضوره في برنامج ميدي شو   عن أسباب استقالته من كتلة ائتلاف الكرامة.

أوضح الصحبي  صمارة أنه ''تسرّع'' في الإلتحاق بإئتلاف الكرامة، قائلا '' في الأصل لا أنتمي للتصور السياسي للائتلاف'' وأضاف ''ما نجمش نتأقلم مع طريقة عمل ائتلاف الكرامة.. الخيار السياسي كان تسرعا، مش مكاني''.

واعتبر النائب أن ''السقف العالي في الشعارات جميل ويستهوي''، وأن نواب الإئتلاف ''يمكن أن يمثّلوا روح الثورة وقال ''أنا أعتبر أن الثورات لا بد لها من عقول.



وأضاف قائلا ''أدعو قيس سعيد بكل إحترام إلى التواصل الإيجابي مع المكونات السياسية.. ساندته في الانتخابات الفارطة ولو أعيدت الإنتخابات بنفس المتنافسين لساندته بنفس الطريقة''.



وفي سياق آخر، إعتبر الصحبي صمارة أن رئيس الحكومة هشام المشيشي ''مطالب بالعمل بكل استقلالية وموضوعية وبأن لا يخضع إلى أي ابتزاز من أي كتلة أو طرف''.



وعن قلب تونس وتحالف إئتلاف الكرامة معه، قال ''لم نناقش أي تحالف في كتلة الإئتلاف.. وبالنسبة إلي فإن المراهنة على استغلال فقر الناس جريمة سياسية... لكني اكتشفت في نواب قلب تونس صادقين كثرا ''.





أحدث أقدم