الدكتور ‏زكريا ‏بوقيرة ‏يرد ‏على ‏رئيس ‏الحكومة ‏: ‏إذا ‏لم ‏نطبق ‏الحجر ‏الصحي ‏الشامل ‏فان ‏عدد ‏الوفيات ‏بفيروس ‏كورونا ‏سوف ‏يتجاوز ‏185 ‏ألف ‏حالة ‏في ‏تونس ‏( ‏التفاصيل)

في تدوينة جديدة نشرها الدكتور زكريا بوقيرة منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عقب حوار رئيس الحكومة هشام المشيشي و الذي أكد أن  الحجر الصحي الشامل الان مفيد و ان العدوى بفيروس كورونا أصبحت مجتمعية و يجب ان نتعايش مع الفيروس، قال بوقيرة انه إذا لم نفرض الحجر الصحي الشامل الآن سوف يتوفى فقط 3000 مواطن فقط اما  اذا لم نطبق ذلك فان عدد الوفيات سوف يتجاوز 185 الف حالة وفاة. وفيما يلي نص التدوينة:

"يعني بعد ما كان الفيروس ضعيف وما يستجوبش حجر صحي شامل حسبهم هما.توة اللوغة تبدلت وولات العدوى مجتمعية والحجر الصحي ما عادش يفيد.بالطبيعة الزوز غالطين. 


على خاطر اثبت العلم أنو الحجر قد ما يكون مبكر قد ما خير. وعلى خاطر مازلنا نجمو نمنعو اغلبية الشعب التونسي. كان نعملو حجر صحي بش يموتو  صحيح 3000 تونسي أما كان ما نعملوش ينجمو يموتو 185000.





أما نحب نسئل المسؤولين: ياخي في بالكم لها الدرجة الشعب بهيم وبش يصدقكم؟ياخي ما تعرفو كان تكذبو؟شالقين ان غروركم وتسطيكتكم هزونا للهاوية شعب كامل؟ولتوة لا حشمتو؟لتوة ماكمش ناوين تصلحو غلطتكم؟لتوة مواصلين في نفس السياسة القاتلة؟في بالكم بالرسمي بش تسلكوها؟في بالكم بالرسمي بش نسكتولكم؟#حجر_صحي_شامل
#تسقط_دولة_الموت

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم