القاضي وليد الوقيني معلقا على قرار تأجيل النظر في قانون حماية الأمنيين : ‏لصالح ‏من ‏و ‏من ‏المستفيد ‏؟ ‏| ‏التفاصيل... ‏

في تدوينة نشرها مساء اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك؛ علق القاضي و الناطق الرسمي السابق بإسم وزارة الداخلية وليد الوقيني على سحب الحكومة لقانون حماية الأمنيين من مجلس النواب .. حيث كتب مايلي :

"بعد سحب قانون حماية الامنيين من قبل  الحكومة هذا هو العنوان الكبير لهذا اليوم ، هذا القانون ظل استعماله  منذ ظهور  النقاش حوله أداة  تستعمل لتحريك " الطناجر " الحصيلة الوحيدة التي تحققت بعد طرح هذا القانون  من جديد تفكيك أو مزيد تعميق الهوة بين عناصر و مكونات النسيج  التونسي  فالكل دخل في صراع  مع الكل  السؤال الحقيقي  الذي لابد أن يطرحه  كل عاقل :  كل ما حصل لصالح  من ؟؟؟؟ من المستفيد  من هذا المشهد المتفكك  و المتصارع  و المتناحر  من المستفيد من تعميق ثقافة الشك  و الاتهام  و الاهانة  الكل ضد الكل؟؟؟؟ 




حاولوا  تعداد  المستفيدين و تقديم  المستفيدين في قائمة  ، فهل تجدوا  بين الأسماء  شيء قريب  من الوطن  أو الوطن  نفسه ؟؟؟؟ 
أو هل في هذه  العلاقات  المتشنجة أي مصلحة لأي طرف ...  كلمتي للمشيشي  ما دمت  ستسحبه  لماذا ليس من البداية حتى لا تصل الأمور حدّ إذكاء نار الفتن  ؟؟؟؟
#وليد_الوقيني"

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم