Breaking

عياض ‏اللومي ‏: ‏المشيشي ‏لن ‏يقوم ‏بتحوير ‏وزاري

أكّد القيادي بحزب قلب تونس عياض اللومي اليوم الثلاثاء 12 جانفي 2021 أنّ رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلمهم يوم أمس خلال لقاء جمعه بوفد عن الحزب بأنّه “لا وجود لتحوير.. مبدئيا سيخضع للقنوات الرسمية” مؤكدا أنّه لم يعطهم اسماء مقترحة للتحوير الوزاري.



وقال اللومي خلال حضوره اليوم ببرنامج “ميدي شو” على إذاعة “موزاييك أف أم” : ” الرغبة في التحوير موجودة ولكن المسألة تتطلب الوقت اللازم ليكون هناك اتفاق واضح…والمشيشي موافق تماما على المقاربة التي اقترحناها عليه وعلى انه لا بد من تقييم للأداء الحكومي والاتفاق على الهيكلة وعلى البرنامج والاولوية اليوم هي لقانون المالية التعديلي والوضع الاقتصادي في البلاد والخلاف السياسي وبصفة اقل جائحة كورونا لانّه وفقا للدراسات التي لدي هذه هي انتظارات الشعب …46 % منها بين الاستحقاق الاقتصادي والاجتماعي وبين البطالة المتفاقمة والتشغيل …هذا ما يتطلب الان الانكباب عليه ووعدنا المشيشي بعدم القيام بأي شيء قبل ان يُقدم لنا بشكل رسمي ويُتداول حوله في هياكل الحزب”.



وأضاف ”فهمنا من تصريحات المشيشي يوم أمس أنّ المسألة ليست ليوم غد أي أنّها ستتخذ وقتها اللازم وانه سيكون هناك اتفاق واضح وان مسألة التحوير ليست للوقت الراهن، ولعل هذا هو السبب وراء عدم علم رئيس الجمهورية قيس سعيد بذلك لأنّ الصورة لم تتوضّح بعد…من غير الطبيعي ان رئيس الجمهورية ليس على علم ولهذا لا وجود لتحوير.. وقد أكّد المشيشي أنّ علاقته برئيس الجمهورية منسجمة وانه لا تشوبها شائبة”.


Post a Comment

أحدث أقدم