Breaking

سمير ‏الوافي ‏: ‏بعد ‏مظاهرتي ‏عبير ‏موسي ‏و ‏حركة ‏النهضة ‏و ‏تجمعات ‏قيس ‏سعيد ‏من ‏حق ‏المواطن ‏التونسي ‏ان يتمرد. ‏(التفاصيل) ‏

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، اليوم الأحد 28 فيفري 2021، قال الاعلامي سمير الوافي أنه بعد مظاهرة عبير موسي و حركة النهضة و تجمعات رئيس الجمهورية من حق الشعب التونسي أن لا يطبق قانون حظر التجول و ان يتمرد. وفيما يلي نص التدوينة:


"بعد مظاهرتي عبير موسي وحركة النهضة وتجمعات قيس سعيد في شارع بورقيبة والتضامن والمنيهلة وغيرهم...من حق المواطن التونسي أن يتمرد على حظر التجول... والإجراءات الأخرى التي حرمته من رزقه وشغله ومن وداع الذين فقدهم...وعطلت مصالحه وحياته...لأن مواصلة تطبيقها دون عدل ومساواة وتعميم وإستثناء الأقوياء منها...هو ظلم وقهر...ووقاحة دولة...!!!




وعندما نرى رئيس مجلس النواب المؤتمن على التشريعات والقوانين...يخطب بنفسه في آلاف المواطنين المتزاحمين المزدحمين والمتلاصقين أمامه معرضين صحتهم للخطر...ومعهم مئات أعوان الأمن المعرضين لخطر العدوى مثلهم...وهو محمي من العدوى وبعيد عن تجمعهم ومطمئن على صحته وصحة قيادييه ومساعديه...كما نرى رئيس جمهورية ورئيسة حزب في نفس ذلك الوضع...رغم التهاون في توريد التلقيح والفشل في توفيره...فإننا لا نثق في هذه الدولة التي نستأمنها على صحتنا وحياتنا...!"

Post a Comment

أحدث أقدم